تقنيات متفرقة

سوني تكشف عن PS Vita TV منافس لجهاز Apple TV

وبشكل غير معتاد قررت سوني أطلاق تلفاز خاص بها أقصد منافس لفكرة Apple TV وهو  PS Vita TV  والذي يعتبر صغير جدا  ويمكنه الأقتران بيد التحكم PlayStation   ويسمح لك  بالوصول إلى خدمة Music Unlimited  للموسيقى و Video Unlimited للأفلام  والعديد من خدمات الأنترنت وستكلفك 100 دولار أمريكي مع العلم أن موعد الأصدار سيكون في 14  من نوفمبر فقط للسوق الياباني ولاتوجد معلومات عن موعد الأصدار للسوق العالمي  وهنالك حزمة كاملة مكونة من الجهاز ويد التحكم DualShock 3 وسعة خارجية وصلت إلى 8 جيجابايت  وستكلفك 143 دولار أمريكي.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. إسمحلي أضيف عبدالله
    الجهاز عباره عن ps vita منزلي، الجهاز يشغل ألعاب ps vita من خلال منفذ للكروت العاب الفيتا. أضف إلى ذلك إستخدامه للتشغيل ps4 عن بعد، يعني إذا ps4 بالصاله وانت بالمجلس وصل الـجهاز ps vita tv بالشاشه وتحكم بالps4 من المجلس مايحتاج تحرك الps4. الجهاز يتيح لك تشغيل العاب ps one, psp وأيضاً العاب الفيتا، يوجد بالجهاز أيظاً منفذ للذاكرة الخارجيه.

  2. نعم يا سميي عبدالله هذا الجهاز تشغل عليه العاب الps vita و يجعل التلفاز ذكي اي دمج بين جهاز العاب و apple tv وهناك خصائص اخرى بالاقتران مع الps4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق