الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

سامسونج تعلن رسميًّا عن الساعة الذكية Galaxy Gear خلال #IFA2013 #Unpacked

Samsung_Galaxy_Gear-5508_610x458

بعيدًا عن الإشاعات هاهي سامسونج تعلن عن ساعتها الذكية والتي تحمل اسم Galaxy Gear كما كان يشاع سابقًا، الساعة تحمل شاشة بحجم 1.63 انش وبدقة 320 في 320 بيكسل. كما أنها ستكون قادرة على المزامنة مع هواتف الجالكسي وستكون قادر من خلالها على الرد على المكالمات وستقوم أيضًا بعمل ملاحظات صوتية من خلال الساعة وستتضمن خدمة S Voice لعمل الأوامر الصوتية. الساعة ستعمل بنظام android 4.3 وسوف يكون هنالك 6 ألوان من الساعة بالإضافة إلى أنها مصنوعة من الألمنيوم والمطاط. كما أن هنالك 70 تطبيق سيكون داعم للساعة عند إطلاقها مباشرة وللتذكير الشاشة ستكون بتقنية سوبر أموليد وتحمل كاميرا 1.9 ميجابيكسل BSI  يمكنها تصوير فيديو بدقة 720p  لمدة عشر ثواني  وذكرت سامسونج لائحة ممتازة من التطبيقات للساعة ذكيّة منها تطبيق Path و تطبيقي الرياضة RunKeeper   وMyFitnessPal و TripIt و Line و Vivino  و eBay  وتم التأكيد أنه عندما يتم أطلاق الساعة فأنها في البداية ستكون متوافقة مع النوت 3 وكذلك النوت 10.1 اللوحي أصدار 2014  والساعة تملك معالج بسرعة 800 ميجاهرتز  وبطارية 315 ملي أمبير  وهنالك مايكرفونين  أحداها عازل صوتي و هنالك  Bluetooth 4.0  ومستشعر للحركة وجيروسكوب وبسعة داخلية 4 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت  وستكون متوفرة في 25 من شهر الجاري >


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. فاشلة سوف تفشل لانها تعتمد على بلوتوث نفس ساعة سوني فشلت بسبب انها تعتمد على بلوتوث

    للاسف كنت اتمنى انها تكون ساة نظام تعمل مفصوله عن هاتف بس للاسف

  2. بجد ساعة خرافة انا بدات احس انى فى المستقبل بجد

    عاجبنى جدا موضوع الاتصال منها والتصوير
    والذاكرة الصوتية

    والتزامل بينها وبين النوت3 رائع ابص فى الساعة الاقى رسالة جديدة اطلع النوت تتفتح الرسالة على طول

    كوكتيل رائع

  3. أهنئ شركة سامسونج على هذه الساعة الذكية العملية جداً …. حقيقةً كان من الممكن جعل التصميم الخارجي أجمل مما هي عليه, لكنها من الناحية العملية فهي مفيدة وفريدة عن مثيلاتها من الساعات. كاميرا, استخدام للتطبيقات, استخدامها للرد على المكالمات (خرااااااااااااااااااااااااااااااافية هذي الحركة) وشاشة سوبر أموليد وخدمة إس فويس واستمرار بطاريتها لمدة 25 ساعة …… تفوقت سامسونج جداً في هذه الساعة الأكثر من رائعة.

    أنا أملك جهاز (Note 2) وكنت أنتظر الأصدار الجديد بفارغ الصبر ولم أكن مهتم بموضوع الساعة كثيراً. لكن الان أريد هذه الساعة وبشدة أكثر من رغبتي بالجهاز الجديد من (Note).

    أرفع القبعة احتراماً لك سامسونج لأحترامك للمستهلكين,,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *