الهواتف النقالة

سامسونج تعلن بشكل رسمي عن الهاتف Galaxy Note 3 خلال #IFA2013 #Unpacked (تحديث)

BTVaFlQCIAI2pjS

أعلنت Samsung قبل قليل عن هاتفها المنتظر وهو الـGalaxy Note 3. الهاتف لا نعلم التفاصيل الكثيرة عنه لكن يمكننا تأكيد أنه لن يكون بمادة من البلاستيك -أخيرً- وإنما سيكون مصنوع من الجلد، كما أنه سيكونه هنالك 10 ألوان بين يديك لتختار إحداها كلون لهاتفك الـGalaxy Note 3. الهاتف يحمل تصميم يجعله مناسب لمسكة اليد حسب ما تم ذكره، كما أنه يدعم جميع ترددات الـLTE. وسوف يطلق في 149 دولة خلال الخامس والعشرين من سبتمبر. لا معلومات عديدة حاليًّا لكننا سوف نقوم بتأكيد كل شيء عندما تظهر المعلومات بشكل رسمي.


اعلان





تحديث: Galaxy Note 3 يحمل شاشةSuper Amoled  بحجم 5.7 بوصة وبدقة 1080 في 1920 بيكسل، البطارية هي بحجم 3200mAh وسوف بذاكرة عشوائية حجمها 3GB، كما أنه سيكون هنالك نسختين، إحداها تدعم الـ3G فقط مع معالج Exynos 5420 ثماني النواة، والنسخة الأخرى والتي تدعم جميع ترددات الـ4G وتحمل معالج Snapdragon 800. الهاتف يحمل كاميرا بدقة 13MP وهي قادرة على التصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، بالإضافة إلى 1080P بسرعة 60 إطار في الثانية.

الهاتف يحمل قلم ضوئي S pen كما نحن معتادين لكن بالطبع سوف يكون بمزايا أكثر، فأحدة تقنيات القلم الجديدة هي قائمة Air Command والتي تظهر بعد ضغط على زرالقلم. هذه القائمة تفيدك في أداء ماهمك بسرعة، بحيث حينما تظهر تلك القائمة من خلالها يمكنك تنفيذ خمس أوامر بسرعة وهي Action Memo و Scrapbook و Screen Write و S Finder و Pen Window. بالنسبة للـMulti Windows فقد تحسنت عن ماهي عليه في السابق، فأصبح يمكنك استخدامها كما لو أنك تستعمل كمبيوتر. وأصبح بإمكانك أيضًا فتح تطبيق واحد لكن بنافذتين.

الهاتف سوف ستوفر في الخامس والعشرين من سبتمبر في 149 دولة. ونتمنى أن تكون الدول العربية من ضمنها.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. واللة انا محتار ما بين الايفةن الجديد كا موبيل ولا اجيب النوت 3 واهو ال 2 مع بعض الي عندو راي يقول بقي ياجماعة شواية مساعدة بقي 😀 اخوكوو و مزنووق

  2. الحين وصار الجهاز مصنوع من ارقى انواع الجلد 🙂
    لا اجي واشوف احد يتفلسف ويقول باغة ولا بلاستيك او رخيص

    بصراحة سامسونج ابدعت في الخامة والهاردوير
    وكالعادة القلم وخصائصه اللي ماتنتهي
    اتمنى ينزل بسعر ارخص من اكسبريا زد الترا

  3. جهاز جميل ورائع …. صدمني في الحقيقة كون تصميم الجهاز من الجلد, فكرة جديدة ولم تخطر على البال – بالنسبة لي على الأقل -. رغم عيوب تصميم الجهاز من البلاستيك, الا انه في رأيي الشخصي أكثر عملية ولا أحبذ فكرة الزجاج كثيراُ رغم أنه أجمل بكثير. لكن الجلد!!!!!!!!! إبداع جديد من سامسونج.

    المواصفات في السوفت وير والهارد وير أكثر من رائعة …. لكن نتمى مراجعة في الحاضر القريب – إن شاء الله – من كتـَاب موقعنا المميزين.

    كنت أتمنى في الواقع إزالة زر (Home Button) وجعل الشاشة ملساء تماماً مثل (Nexus) و (Xperia) و …… إلخ.

    مشكورين ياموقعنا وألف شكر لك أخي محمد على التحديثات …

  4. ياه يا عبد الصمد لو مش بلستيك ههههههههه عشان الواحد فاكر الs3 وقت الاعلان كله كان مفكره معدن وطلع بلاستيك فى الاخر

  5. يعني نفسي افهم صعب عليهم يحطو زجاج و معدن ؟؟؟ جلد صناعي 🙁 يعني بلاستك مع قطن 🙁 شكلو سامسونج عندها مصنع بلاستك مع انو حبيت الناحيه البرمجيه فيه و حاسه جهاز متفوق برمجيا بس تصميم و مواد الي مصنوع منها مش بزياده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق