الأنترنت

تويتر يركز على خاصية رفع من جودة الصور في التغريدات التضمينية

twitter-embedded-photos

يقول المثل أن الصورة أبلغ من 140 حرف في تويتر عموما أعلم أن هذا المثل هو جديد لكن لايهم ماهو مهم أن تويتر قامت بتحديث خدمة تضمين التغريدات حيث أنها قامت بوضع الصور في الجهه الأمامية من النصف وكما تلاحظ أن الصورة أصبحت بشكل أكبر ويمكنها عرض الصور أما بالعرض أو بالطول.[ Twitter]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تويتر تعمل على خاصية الرفع من جودة الصور

    الرفع

    هلكتنا الأخطاء الاملائية واللغوية
    أرجو الانتباه لمثل هذه الأخطاء مستقبلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق