الأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقة

Samsung سوف تعلن عن ساعتها الذكية Galaxy Gear في مؤتمر Unpacked 2

Samsung-Gear-smartwatch-concept-shows-a-future-of-flexible-screens (1)

الكثير من التسريبات تشير إلى نية سامسونج في طرح ساعة ذكية منافسة لـSmart watch من Sony. الساعة التي تدعى(Galaxy Gear (SM-V700 تسرب لها عدة صور في السابق بعضها يبدو كأنه نماذج لبراءات اختراع قد تستخدمها سامسونج في ساعتها الذكية، وبعضها الآخر يوحي للشكل النهائي للساعة. ومما يبدو من الصور أن هذه الساعة سوف تكون بشاشة منحنية. كما تبين لنا الصور كذلك أن الساعة سوف تحمل أزرار للتحكم بالصوت، وسبيكر كذلك، ويوجد أيضًا منفذ للـMicro USB. كما أنها تحتوي على زر للرجوع وزر للخيارات كما في أجهزة Galaxy ويوجد أيضًا زر علوي يعتقد أنه زر الطاقة.


اعلان





تسريبات أخرى توحي أن الساعة سوف يعلن عنها في الرابع من سبتمبر مما يعني أنها ستكون في مؤتمر Unpacked 2 المقام في برلينِ ألمانيا. وهذا المؤتمر هو الموعد المتوقع لطرح الهاتف الذي طال انتظاره وهو Galaxy Note III.

يعتقد أن الساعة سوف تكون كإكسسوار لهواتف Samsung Galaxy كما هو الحال مع هواتف Sony لكن للأسف لا نعلم كيف يمكن لـGalaxy Gear أن تقدم من الإضافات عند إقتنائك لها كإكسسوار لهاتفك، لكن توقعي أنها ستكون بمفهوم ساعة Sony الذكية.

[Sammobile]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. خلونا نطلق العنان لمخيلتنا ونعطي مواصفات للساعة
    انا من عندي بتجي الساعة بهالمواصفات :
    1- مرتبطة بالجوال والسماعة عن طريق الواي فاي بما ان معظم الناس ما يقفلونه
    2- اظهار رقم المتصل في شاشة الساعة مع ظهور خيار لتفعيل وضع الصامت وتنبيه ضوئي طول ما الجوال على هذا الوضع
    3- بطارية فائقة القوة من دون حجم زائد
    4- امكانية تبديل سير الساعة
    5- امكانية التحكم في كاميرة الجوال
    6- اضافة خيار في الساعة للتنبيه عن مكان الجوال بحيث انك تضغط خيار في الساعة ويعطي الجوال اشارة صوتية تحدد موقعه ومثله ينزل اكسسوار يتعلق في ميدالية المفاتيح
    7- الساعة تدعم الـ NFC
    اترك المساحة لباقي تخيلاتكم

  2. اذا بتكون نفس ساعة سوني تعتمد على بلوتوث للاسف سوف تكون فاشلة لانه انا لا يمكنني ان ابقي بلوتوث شغال 24ساعة لانه سوف يكون هناك استنزاف للبطارية
    اتمنى ان تكون نظام وليس تعتمد على بلوتوث كما ساعة سوني فاشله

  3. أتمنى أن تعمل بشكل منفصل عن الهاتف وأن يتاح تثبيت تطبيقات عليها وبنفس الوقت يمكن استخدامها كأكسسوار للهاتف و ربطها به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *