الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Nokia سوف تطلق جهاز لوحي بنظام Windows RT



hhhhhhhh

منذ فترة ونحن نسمع إشاعات وتسريبات تثبت أن نوكيا سوف تطلق قريبًا جهاز لوحي، وتلا تلك الإشاعات تصريحات من الرئيس التنفيذي لنوكيا تنفي ذلك. لكن وفقًا  لإشاعة من موقع Microsoft news  أصبحت احتمالية إطلاق نوكيا لجهاز لوحي بنظام Wndows RT 8.1  تبدو أكبر من ذي قبل خصوصًا بعد تصريح نوكيا بهذا الشأن، حسنًا هذا اللوحي سيكون بشاشة حجمها عشرة انش وبدقة 1080 في 1920 وهي داعمة للمس حتى خمسة أصابع (عادة الشاشات تكون عشرة أصابع) وهو مزود بمعالج Snapdragon 800 بسرعة 2.15GHz رباعي النواة وبمعالج رسوميات من نوع Adreno 330، وبالنسبة للسعة التخزينية سوف تكون بحجم 32GB، وللأسف لا معلومات عن الذاكرة الشعوائية في هذا اللوحي. الجهاز مزود بلوحة مفاتيح مع بطارية إضافية كما هو الحال مع أجهزة Asus Transformer، كما أنه سيتضمن منفذ كامل للـ3 USB ومنذ Micro HDMI وهو داعم لتقنية Wireless N Cell compatible. الجهاز أيضًا سيكون متوفر باللون السماوي وقد يطلق في شهر سبتمبر المقبل.


اعلان





اعلان
الوسوم

محمد القبلان

محمد بن طالب القبلان، 19 سنة.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. عفوا اخوانى….و لكنى قرأت منذ فترة على احد مواقع التقنيه الاجنبيه ان نوكيا كانت تعمل على جهاز لوحى بهذا النظام و بمواصفات اقل في العتاد و لكنها الغت المشروع لاستبداله بويندوز برو و تغيير المعالج لسنابدراجون 800 بعد دراسه متأنيه للسوق لانها رأت ان الويندوز rt م يلاقى قبولا واسعا و ايضا المعالج الذى كانت ستستخدمه اصبح قديم

  2. مصيره الفشل، شو فائدة المواصفات العالية وما في تطبيقات ودعم؟
    لو كان اندرويد بكون افضل تابلت هالسنة بس شكله نوكيا ما بدها علم من اخطائها واخطاء غيرها.

  3. الصراحة مواصفات خارقة لكن الذاكرة الداخلية ما عجبتني فقط 32 جيجا بايت و الرام أتوقع مو أكثر من 2 مع أني أتمنى يكون 4 جيجا بايت و بالنسبة للكاميرا ما ذكرتو شي عنها !!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

إغلاق