الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جهاز ماك بوك إير بكرت شاشة GTX 570 eGPU !

بالنسبة لي كنت أظنه حلم لكن بوجود الفيديو الذي في الأعلى تأكدت أنه حقيقة! دعوني أوضح لكم بعض الأشياء عن جهاز الماك بوك إير قبل الدخول في ثنايا هذا الخبر، الماك بوك إير من فئة أجهزة الألترابوك يأتي بمواصفات متوسطة ومناسبة بشكل كبير لرجال الأعمال و أيضا مناسبة للمستخدم العادي الذي جل إستخدامه للجهاز هو تصفح الإنترنت و مشاهدة الأفلام و لعب الألعاب بسيطة و أيضا تصميم و منتاج بسيط هذه هي إستخدامات الجهاز بالمواصفات الحالية لكن يتميز بعدة مميزات أهمها أنه نحييل جدا و خفيف و سريع بسبب إعتماده علي وحدات تخزين SSD.


اعلان





بعد أن تعرفنا على الجهاز هل تصدق أن أحد الأشخاص حول هذا الجهاز إلى كالمبيوتر خارق (المعنى مجازي) و السبب أنه قام بإيصال كرت شاشة GTX 570 eGPU في الجهاز من خلال منفذ الثندربولت، هذا المنفذ إن كنت لا تعرفه فهي تقنية من إنتل تستخدم في نقل البيانات و تعتبر أسرع تقنية حاليا في نقل البيانات و تتفوق بشكل كبير على تقنية 0.USB 3 أيضا من خلال الثندربولت تستطيع إيصال جهازك بعدة أجهزة وهذا الشخص قام بإيصال كرت شاشة بالحاسب من خلال هذه التقنية، هنا يجب أن نطرح تسائل هل هذه الطريقة في إيصال كروت الشاشة في أجهزة الكمبيوتر ستكون شائعة قريبا أم هو مجرد هوس شخص تقني؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. نعم شيء ضروري لاني كمستخدم محترف لا انفصل عن الجهاز و احتاج الى قوة عتاد و في نفس الوقت يكون لابتوب خفيف الحمل. فبهذه الطريقه اشتري جهاز الترابوك ممتاز التفاصيل و حينما اريد العمل على برامج احترافيه او اللعب استخدم الكرت الخارجي. و هذه الطريقة ممتازه لحين تستطيع الشركات انتاج لابتوب الترابوك خارق

  2. مسألة شبك اللاب توب بكرت شاشه خارجي فهي مسأله لها اكثر من 3 سنين والناس تسويها على طريقتهم (عندك سوني فايو Z كان بشكل رسمي)

    الفرق بالخبر انه استطاع شبك 570 وهذا كان اصعب شئ بعد التيتان فمثلا 670 و 660 اسهل من 570

    عالعموم حاليا مخرج ثاندربولت او اكسبرس كارد يدعم كرت شاشه خارجي واللي حاب يشوف اي الاجهزه تدعم كرت الشاشه الخارجي هذا رابط:

    http://forum.techinferno.com/diy-e-gpu-projects/4109-egpu-candidate-system-list-%5Bthin-light%5D.html#post57159

  3. هذا ينفع مشروع kickstarter نااااااااااجح

    ياعمي لو اني مكان هالرجال كان عملت تصميم جميل لكل هالقطع وجمعتهم بكيس كويس واخليه يشبه اجهزة الماك
    واعرضه كمشروع كيكستارتر
    وبعد اقل من شهر اكون جمعت فلوس واعمل شركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق