الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

تسريب صورة للـiPhone 5S و iPhone 5C بالإضافة لموعد الإعلان والوصول للأسواق

6cb26641jw1e6x186n07mj20nn0hs75h
على اليمين الـiPhone 5S، وعلى اليسار الـiPhone 5C

نحن ننتظر ما تخفيه Apple في العاشر من سبتمبر كما سرب، والذي يتوقع أن تكشف فيه الأخير عن الـiPhone 5S وهو الجيل السابع لسلسلة الـiPhone، كما أنها ستطلق ولو أول مرة الـiPhone 5C رخيص الثمن بخامة البلاستيك وبمواصفات متوسطة.

اليوم تم تأكيد موعد الإصدار الذي سيكون في العاشر من سبتمبر، بالإضافة إلى موعد صدور الأجهزة في الأسواق والذي سيكون في العشرين من سبتمبر، طبعًا هذا يتضمن الـiPhone 5S وكذلك الـiPhone 5C الذي يتوقع أن يباع بسعر 99$ وبذلك سوف يحل مكان الـiPhone 5 وشخصيًّا قد تنتج من هذه الخطوة إيقاف تصنيع الـiPhone 5 لتوفر البديل وهو الـiPhone 5C.


اعلان





بالنسبة للـiOS 7 وهو أحد الحضور في مؤتمر Apple القادم حيث سيتم إستعراض النسخة النهائية منه، يشاع أن التحديث النهائي سيكون في السادس عشر من سبتمبر، وهذا التحديث سوف يكون للـiPhone 4/4S/5 وكذلك للـiPad 2/3/4 وأيضًا الـiPod 5 سيكون أحد الأجهزة التي ستحظى بتحديث للـiOS 7.

هل انتهينا؟ لا بل لدينا الـiPad 5 و iPad mini 2. نعم الجهازين لن يتم الإعلان عنهما في مؤتمر Apple الذي سيقام في العاشر من سبتمبر إنما سيكون في مؤتمر آخر لـApple سيكون حسب ما سرب في الخامس والعشرين من أكتوبر. لا تزال المواصفات حول الجهازين قليلة لكن بالتأكيد الإشاعات في الأيام القادمة ستكشف لنا المزيد.

بالإضافة إلى موعد إصدار الأجهزة والتحديثات لدينا صورة مسربة للـiPhone 5S الذهبي بالإضافة إلى iPhone 5S آخر باللون الأبيض، وبجانبهما الـiPhone 5C أو الرخيص الثمن. طبعًا الملاحظ أن لون الأخير هو الأصفر بينما الصور المسربة في السابق كانت تظهر الجهاز باللون الأبيض والأخضر، فهذا دليل على أن الهاتف سيكون بألوان عدة، وهذا ماسرب عنه في السابق حيث سيكون لدينا عدة ألوان هي للهاتف منها الأخضر والأبيض والأسود والأحمر والأزرق وغيرها من الألوان.

هذه طبعًا كلها إشاعة ولا نعلم صحتها، وApple إلى الآن لم تأكد موعد أي من مؤتمراتها لكن بالطبع يجب أخذ كل هذه الإشاعات بعين الإعتبار.

[Phone Arena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. اكذب لو قلت انا فاهم او متخصص بالتكنولوجيا بس سطحيا الجالاكسي جدا بدأ يفرض نفسه لكن من العمق الايفون اكثر قوه ونجاح على المدى البعيد !!!

  2. عندي احساس ان ابل بتجيب العيد بجهازه الجديد ولا راح يكون منافس قوي للأجهزه اللي في سوق زي HTC ONE والجالكسي اس 4 !!!

    اذا صار زي كذا فعليك السلام يا ابل…

  3. كنت باشتري ايفون ٥ لكن صغر حجم الشاشه خلانا اتراجع…..اشتريت بدل منه اتش تي سي ون الصراحه جهاز جبار ……على العموم منتظر ايفون بشاشه على الاقل٤.٥ انش.

    1. انا سويت مثلك بالظبط فعلا صغيرة شاشته بشكل مبالغ فيه ،،، فعلا الاتش تي سي اسطوري ، بس ما توقع ما بيكون اكثر من ٤ انش او ٤.٣ انش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق