الهواتف النقالة

أول ظهور للهاتفين آيفون 5S وآيفون 5C في مقطع فيديو

من كثرة التسريبات عن هذين الهاتفين أصبحنا نعرف شكلهما ومواصفاتهما وحجمهما وألوانهما ومتى سيكون المؤتمر الخاص للحديث عنهما، سابقا كانت جميع التسريبات حول شكل الهاتف عبارة عن صور إلى اليوم حيث نُشِر على شبكة اليوتيوب مقطع فيديو يرينا هيكل الآيفون 5S باللون الذهبي من جميع الجوانب والنواحي وأيضا هيكل الهاتف رخيص السعر الآيفون 5C ولا ننسى أن المؤتمر والذي سيتم الإعلان فيه عن هذين الهاتفين سيكون في العاشر من سبتمبر، وعلى ما يبدو أن الشهر القادم سيكون مليئا بالإعلان عن هواتف خارقة إخرى من Galaxy Note III و Xperia Z1 وغيرهما، على العموم نتمنى لك مشاهدة ممتعة .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. من أول ماظهرت السمارت فون وأنا من مستخدمي أيفون ومنتجات أبل، ولازلت من محبي أبل. ولكن ومن دون تعصب، أبل وتحديدا من بعد رحيل ستيف لايوجد لديها جديد، لا يوجد لديها أبداع. لو كان ستيف موجود لما كان هذا حالها. ستيف لم يتميز بالأفكار فقط بل القدره على تطبيقها لتصبح واقع. ليتك تجي ياولد عبد الفتاح وتشوف أبل وين رايحه. لابد من تنحي تيم كوك ويعطى فرصه لمن لديهم روح ستيف في التفكير والمبادره والاصرار على أخذ خطوة المغامره.

  2. الصراحة و بكلمة واحدة قطعاً , شركة آبل تراجعت كتير بعد ما مات ستيف جوبس (( ذو الأصول العربية)) و ليس فقط في مجال الهواتف بل بكل المجالات , جوبس انقذ الشركة من الإفلاس عدة مرات و هو من قادها إلى النجاح و الشهرة ليجعلها الأولى عالميا , ولكن في السنة الآخيرة بدأت تظهر نقاط ضعف القائمون على آبل بعد غياب جوبس .

    و متل ما فال الأخ ياسر : الحمدالله اشتريت الأتش تي سي ون وخلصت .

    بالفعل فشل ذريع للآبل .

  3. هههههههههههه بصراحه احبااط لمحبي الايفون لتل لبحمد شريت الاتش تي سي ون وريحت نفسي . قوليلي مالجديد في هذا الهتاف اذا كان اهم شي لم يتم تغيره الا وهو حجم الشاشه

  4. انا مستغرب من شركة منزلة نفس الجوال مرة تانية تحت اسم iphone 5 s

    و مع تحديث شوية حجات مقصودة فى الاصدار السابق

    انا مستعرب بجد ان فى ناس بتشترى الاصدارات الفرعية

    لية منزلوش اصدار 6 ولا هو بيبيعو على قفى الناس وخلاص

  5. لو تلاحظون أن iPhone 5s الفلاش اصبح ثنائي وليس آحادي
    وهذا شيء إيجابي, لكن المشكلة في الكاميرا

    فهناك جوالات دقة الكاميرا دقة 16 و 40 ميجا و سمعنا انه هناك سيكون 20 ميجا xPeria Z ONE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق