الهواتف النقالة

Motorola قد تطلق Moto X بتقنية Clear pixel camera

Moto X

 تتزايد الإشاعات عن الهاتف المرتقب Moto X وفي نفس الوقت يقترب موعد الإفراج عن هذا الهاتف. أحد هذه الإشاعات تذكر أن الهاتف سوف يحمل كاميرا بتقنية Clear pixel، هذه التقنية التي تحسن من جودة إضاءة الصورة حتى 4 أضعاف أو ضعفين مقارنة بكاميرات الهواتف الأخرى ليس هذا وحسب بل أنه وكما وصفها المصدر بأن الظلام والضبابية في الصور سوف تكون أشياء من الماضي مع هذه التقنية، والتي تذكرنا بما كانت تقدمه شركة Kodak في كاميراتها كتقنية panchromatic أو Clear Pixel وهي المتوقع أستخدامها في كاميرا الهاتف MotoX.


اعلان





مما يعزز إشاعة أن هاتف Moto X سوف يحمل تقنية كتقنية كاميرات كوداك هو تصريح Vic Gundotra نائب رئيس الشؤون الهندسية في شركة قوقل، الذي يذكر فيه أن النكسس القادم سوف يكون بكاميرا خارقة أو كما وصفها بـ”خارقة لدرجة الجنون”، طبعًا هذا لا يعني أن Moto X من سلسلة النكسس لكن كتوقع شخصي أعتقد أن سياسة قوقل في أجهزة النكسس ستكون مطبقة في أجهزة موتورولا بما أنها مملوكة لقوقل، وإن كان هذا الإفتراض صحيحًا فنستطيع القول أن أجهزة موتورولا هي عبارة عن هواتف نكسس متوسطة المواصفات بنظام أندرويد الخام، عموما كل شيء وارد بالنسبة للهاتف المرتقب Moto X.

[Phone Arena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. صار عندي احساس على قدر الاشاعات عن تلفون موتو اكس و قدراته المميزة انه راح يكون اكبر خيبة امل مع تلفون عادي بسعر معقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق