التطبيقاتالهواتف النقالة

Microsoft تطلق تطبيق Office Mobile على Android

AQT_4HVxh1W7TEiUhpHO

اطلقت مايكروسوفت اليوم تطبيق Office اخيرا على نظام الأندرويد و اطلق التطبيق تحت مسمى Office Mobile. و يدعم التطبيق اصدارات Android من 4 وفوق, و يعتبر التطبيق مشابه جدا لذي اطلق سابقا على iPhone حيث انه يتطلب اشتراك Office 365 لعرض او تعديل الملفات اي انه ليس بمجاني,  ايضا هو متوفر للهواتف فقط دون الأجهزة اللوحية.


اعلان





وكما هو موجود في نسخة iPhone يحتوي التطبيق على 3 السنه اساسية الأول يعرض اخر المستندات المضافة او التي تم التعديل عليها و الثاني يعرض المستندات الموجوده في SkyDrive و الثالث ينشيء مستند جديد. اضافة مستند او التعديل عليه تتم عبر 3 برامج اساسيه وهي Word و PowerPoint و Excel تماماً كما هي موجوده على الأنظمة الأخرى و امكانيات التعديل بسيطه جداً لا تتعدى كتابة الكلمات و التعديل على تنسيقها و اضافة التعليقات على المستند. الشركة ليس لديها خطط لدعم الأجهزة اللوحية حتى الأن و تنصح بإستخدام Office Web App عن طريق المتصفح.

المستندات جميعها مخزنه عبر خدمة Microsoft السحابية SkyDrive, و بإمكانك مشاركة المستندات بواسطة البريد الإلكتروني عبر التطبيق. لا يوجد الكثير من الخصائص في هذا التطبيق و هي تعتبر اساسية جداً و لكن الفرق الوحيد هنا انه لا يوجد زر يمكنك من شراء اشتراك Office 365 كما هو الحال مع تطبيق iPhone فقط تسجيل الدخول.

التطبيق متوفر الأن عبر متجر Google Play لمستخدمين الولايات المتحدة الأمريكية و تقول Microsoft انها ستطلقة بأكثر من 33 لغة ل 117 سوق.

[the verge]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق