الهواتف النقالة

رسميّا:الأعلان عن الهاتف المحمول HTC One Mini الأخ الأصغر من HTC One

HTC-One-mini-silver

أخيرًا وبعد طول انتظار HTC تعلن عن هاتفها المصغر HTC One mini، الهاتف كما كان متوقع بالأمس أنه سيعلن عنه اليوم بعد أن لمحت HTC في حسابها بتويتر أنه ستعلن عن هاتف صغير الحجم والذي كان HTC One mini، الهاتف سيكون بمثابة الأخ الأصغر لـHTC One من ناحية المواصفات وكذلك من ناحية الحجم. فالمواصفات التي يحملها HTC One mini هي شاشة بحجم 4.3 انش والدقة هي 720 في 1280، الرام وأقولها للأسف أنه 1GB وليس كما كانت الإشاعات التي تخبرنا أنه سيحمل رام بحجم 2GB. بالنسبة للمعالج هو Snapdragon 400 ثنائي النواة بسرعة 1.4GHz، ولدينا أيضا الكاميرا التي تحمل تقنية Ultra pixel بالإضافة إلى مستشعر أقل حجمًا 1.3″، وكالعادة تقنية الصوت beats audio مدعومة بالجهاز. بالنسبة للبطارية فهي بقدرة 1800mAh، ربما تكون ليست مقنعة لأن الهاتف المتوسط في العادة يكون ممتاز من ناحية البطارية، ولكن أتمنى أن لا تؤثر صغر حجم البطارية على الزمن الذي يعيشه الجهاز.


اعلان





المميز في الجهاز أنه يحمل منفذ للذاكرة الخارجية بالإضافة إلى السعة التخزينية الداخلية التي حجمها 16GB. والنظام في الجهاز هو Android 4.2 وبواجهة Sense 5 الذي اعتدنا عليها وعلى ميزاتها مثل Blink feed وغيرها من الميزات. الجهاز سوف يتوفر في شهر أغسطس وباللونين الأسود والفضي كما هو في HTC One.

تحديث: الجهاز ليس كما ذكرنا آنفًا أنه سيحمل منفذ للذاكرة الخارجية، الجهاز مقصور فقط على السعة التخزينية الداخلية التي حجمها 16GB، وشكرًا لمن نبهنا 🙂 .

[Phone Arena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق