الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظامالهواتف النقالة

هل سنرى Nexus 10 قريبًا من قوقل؟


بالأمس أعلنت Google في مؤتمرها عن النظام الجديد لأندرويد وعن الكروم كاست، لكنها في المقابل لم تعلن من أجهزة النكسس إلا عن الحاسب اللوحي Nexus 7 2013، فنحن لم نرى هاتف Nexus جديد ولا حتى حاسب لوحي كبير الحجم بشاشة قطرها 10 انش، بخلاف ما رأيناه في السنة الماضيه، حيث أعلنت Google السنة الماضية عن الـNexus 4 و Nexus 10 بالإضافة إلى الـNexus 7 الذي أعلن عن نسخته الجديده بالأمس. و من هنا تنطلق إشاعة مصدرها السيد Amir Efranti مراسل صحيفة وول ستريت، فذكر أن رئيس منصة الأندرويد والكروم حاليًّا السيد سواندر بيتشاي أخبره أن الحاسب اللوحي Nexus 10 الجديد سيطلق قريبًا، وسوف يكون من تصنيع شركة Samsung.

إن كان سؤالك: ماذا عن الهاتف Nexus 5؟ و نظام Android 5.0؟ فشخصيًّا أتوقع أن نراها جنبًا إلى جنب مع النكسس 10 القادم، فعندما نرى ماذا قدمت قوقل السنة الماضية من أجهزة النكسس وترتيبها، حيث رأينا Nexus 7 في البداية مع نظام Android 4.1، كذلك الأمس رأينا أول أجهزة النكسس لهذا العام وهو Nexus 7 2013 مع نظام Android 4.3. ولا ننسى أيضًا عندما أعلنت قوقل أواخر السنة الماضية عن النكسس 4 و النكسس 10 بنظام Android 4.2، فهل سنرى أيضًا آخِر هذه السنة الهاتف نكسس 5 مع الحاسب اللوحي نكسس 10 الجديد بنظام Android 5.0؟ اطرح توقعك في الأسفل 😉 .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يمكن ! ليه لا

    بس السؤال الاهم، هل الشركات من سامسونج وال جي وهواوي و زد تي اي وباقي الشركات -ماعدا السوني طبعا- راح تحدث اجهزتها الي ٤.٣ او ٤.٢ قبل صدور النظام ٥

    لاننا بصراحة ملينا من التاخير في التحديثات المستمر من قبل الشركات

    وهذا يضر بقوقل ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق