الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريب صور وفيديو تظهر لوحي Nexus 7 الجديد بالإضافة الى مواصفاته

بعد الشائعات الكثيره التي دارت حول هذا اللوحي ظهرت لنا الأن مجموعه من الصور و فيديو ايضا تظهر شكل هذا اللوحي و بعض التغيرات التي طرأت عليه و الذي من المتوقع ان تعلن عنه Google في مؤتمرها القادم بتاريخ 24 من هذا الشهر.

تظهر الصور بعض التغيرات التي طرأت مثل وجود الكاميرا الخلفيه و تغيرات في التصميم ايضا شملت الغطاء الخلفي و كتابة اسم “Nexus” بالطول و ايضا تغيرات من الأمام حيث تم ازالة اطار الألومينيوم الخارجي. وظهر اللوحي تحت رقم ME571K_PR1_SKU2 و مصنع طبعاً بواسطة ASUS و يقول المصدر انه من المحتمل ان يصدر بمساحتين 32 و 16 جيجابايت بالاضافة الى اصدار WiFi فقط و اصدارات لاحقة تدعم شبكات البيانات.

اضافة الى ذلك ظهر هذا اللوحي بشاشه LCD بحجم 7 انش و كاميرتين امامية بدقة 1.2 ميجابكسل و خلفية بدقة 5 ميجابكسل و اعلى الكاميرا الخلفية يظهر منفذ 3.5 ملم للصوت و يحمل اللوحي لوحة APQ8064 من Qualcomm ومعالج Snapdragon S4 Pro على عكس ما كان مشاع سابقاً بأنه سيحصل على معالج Snapdragon 600 و لكن يبدو ان هنالك اصدارين من هذا اللوحي و ستصدر بالمعالجين مختلفين احدهما S4 Pro و الأخر 600 كما ذكرنا.

يتوقع انه سيحصل على ذاكرة عشوائية DDR3L بسعة 4 جيجابايت! نعم 4 جيجابايت! ولكن يبدو ان هذا غير متوقع من لوحي رخيص الثمن و اغلب الظن انه سيحصل على 2 جيجابايت. ايضا يحمل اللوحي منفذ microUSB كما هو موجود في السابق و ازرار الصوت و الطاقة موضوعه بنفس الطريقة التي وضعت فيها ازرار الإصدار الحالي. و كما ترون في الصوت يوجد سماعتين علويه و سفليه موضوعه في الجهه الخلفية من اللوحي بالإضافة الى لمبة التنبيه التي تعودنا عليها في اجهزة Nexus نراها تعود هنا.

بالنظر الى النظام فإنه يحمل نظام Android 4.3 و غير مستبعد ان يحصل على اصدار 4.2.2 في بداية اصدارة. كل هذه تظل اشاعات حتى الأن و ننتظر مؤتمر Google القادم لنرى ما ستقدمه لنا :).

[Androidcentral]

 صور:

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. جهاز فاشل وشاشته تنكسر بسرعة وسعر الشاشة بقيمة الجهاز وعدم توافقية للبرامج

    الجهاز لا يستاهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *