الهواتف النقالة

تحديث BlackBerry 10 الجديد يقوم بحذف الرسائل النصية بشكل عشوائي

DSC03941

بعد اطلاقه بعدة ايام بدأت المشاكل تظهر على تحديث نظام BlackBerry 10 هذه المره مع حذف الرسائل النصية بشكل عشوائي اذ اشارت تقارير الى ان التحديث الجديد للنظام 10.1 و الذي من المفترض ان يمكنك من “مواصلة التقدم” و عمل اصلاحات في الهاتف قد تسبب بحذف الرسائل النصية من بعض الهواتف التي قامت بالتحديث و تعرضت بعضها الى حجب خدمة الرئاسل النصية بشكل كامل و هذا شيء كارثي!


اعلان





و يظهر ان هذه المشكلة منتشره بشكل واسع بين مستخدمي  BlackBerry 10 و ايضا بشدة متفواته, ولكن الشركة لم تعلق حتى الان على مشاكل هذا التحديث و من الأفضل ايقاف وصول التحديث الهوائي الى باقي المستخدمين حتى لا يتضرروا و معرفة اسباب المشكلة و اصلاحها و ايضا معرفة ان كان بالإمكان استرجاع الرسائل النصية المحذوفة من الأجهرة المتضرره.

[the verge]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عندي جهاز بلاك بيري زد عشرة نظام الاندرويد ٤.٣ الاصدار الجديد ١٠.١ كيف بدي انزلو حاولت اعمل اعدادات حول الهاتف تحديثات النظام بس يطلعلي النظام محدث حالياالرجاء المساعدة

  2. ” من جهتها فإن بلاك بيري فعلا أكدت بأنه وصلتها بعض الشكاوي حول هذا الموضوع وذكرت بأن عدد قليل من المستخدمين واجه هذه المشكلة بينما البقية لم تواجههم ولهذا هي الآن تتحقق من المشكلة وماهو سببها ”

    نظامها الجديد فيه اشياء يبي لها تطوير .. المفروض ينزلون تحديثات بسرعه و يغيرون سياستهم انهم ما ينزلون نظام جديد 10.X الا اذا نزلوا جوال جديد !!! مثل عندك يقولون التحديث 10.2 راح ينزل مع احد اجهزة البلاك بيري و المتوقع A10 .. طيب وش ذنبي انا انتظر متى تنزلون جهاز عشان تحلون مشاكلكم و ترسلون تحديثاتكم الجديدة !!

    و بعدين شركة بلاك بيري هذي صارت تبي تجيب مميزات لنظامها و المشاكل ما تجيب لها طاري .. مثل عندك البي بي ام نزل اصدار جديد و فيه ميزة القنوات .. و المشاكل اللي للحين بالبي بي ام ساحبين عليهاا !!!!!!
    و مثل عندك في الانظمة القديمة فيها مشكله يمكن نزل اكثر من تحديث و لا حلوها و مشكلة بالاصدار 8 .. اللي هي النقطة الصفراء اذا كان البرودكاست مو مقروء و دخلت على البرودكاست وما يتغير لونها و مع ذلك نزل 3 تحديثات لل BBM 8 و مشكلة فيه اذا غيرت الصورة او كتبت شي بالبرسونال يطلع لك بالتحديثات تم تغيير الصورة حتى لو فاصل الشبكه و مشاكل كثيره! و مع ذلك مستمرين ينزلون تحديثات بمميزات جديدة و تبقى فيها مشاكل و ينزلون مميزات بعدها !! كنت من معجبين شركة بلاك بيري و متابع لهم و لجديدهم .. لكن يوم شفت سياستهم و تعاملهم و طمعهم .. قررت انتظر متى ينزل البي بي ام على الايفون و اخذ ايفون 5S اول ما ينزل .. راحة بال .. و عذراً على الاطاله 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *