الهواتف النقالة

النسخة التجريبية الرابعة لنظام iOS7 تكشف لنا عن بعض المميزات في الأيفون القادم

iphone_5s_5_side_by_side-800x830

في الأمس تم الكشف عن النسخة التجريبية الرابعة لنظام iOS7 و تسابق المطورين للكشف عن مميزات هذه النسخة أبرز التغييرات كانت تحسينات في كيفية إستخدام النظام و أيضا تعديل في تصميم بعض البرامج الأساسية مثل تعديل أيقونات تطبيق الهاتف و تعديل شكل البحث و أيضا تعديل بسيط في شاشة القفل الرئيسية و تحسن كبير في سرعة النظام .


اعلان





لكن المطورون كانوا يهتمون في البحث داخل النظام لكشف بعض مميزات الأيفون القادم حيث كشف أحد المطورين على أن الأيفون القادم سوف يأتي بخاصية البصمة و هذا تأكيد لما كان يتداول في الأيام الماضية من إشاعات حول هذا الموضوع و ليس هذا فقط بل أنه تم إكتشاف شيئ أخر وهو أن خاصية البصمة سوف تكون في زر الهوم الخاص بالهاتف، أبل تعتزم إطلاق الهاتف في نهاية السنة الميلادية قبل موسم الأعياد و أيضا تعتزم الشركة إضافة المزيد من الخواص للهاتف لمنافسة الشركات الأخرى، عموما لم يبقى الكثير على مؤتمر و تشير الإشاعات على أن موعد المؤتمر سوف يكون في نهاية سبتمبر القادم .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هههه خاصية البصمة موجودة من زمان في الموتورولا الحين يجي واحد من الخرفان حق ابل ويقول ابداع واختراع… شركة ابل … اكبر لصوص اختراعات في العالم

  2. شكراً “شكراً التقنية بلا حدود” على المعلومات القيمة، وأحب أبارك لكم على نسخة الهاتف، أصبح استخدام الموقع أسهل.

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق