تغطياتشاشات التلفاز وملحقاتها

Sony تطلق الجيل الجديد من تلفزيوناتها و عارضاتها الضوئية في السعودية

DSC_1105-h400

اعلنت Sony عن اطلاق عدد من تليفيزيوناتها الداعمه لتقنية 4K في السعودية و هذه تشمل عدد اجهزة العرض (Projector) الجديده سنستعرض اهم ما عرضته الشركة مع العلم ان هنالك موديلات اخرى ايضا.


اعلان





 

Sony XBR 4K Ultra HD 55″ 65″

هذا التلفزيون يحمل العديد من المواصفات الجميله و القوية فهو من اوائل التلفزيونات الداعمه لتقنية 4K و بهذا الحجم الذي يعتبر صغير مقارنه بالأحجام الأخرى و يعمل بتقنية LCD و اضاءه خلفية LED. ايضا يدعم تقنية 3D (Passive) و لكن للأسف متوفره على دقة 2K ودعم Motion Flow 960 و دعم تقنية الوان TRILUMINOS التي تحسن من مستوى الألوان في الصورة و تعمل تلفزيون بمعالج 4K X-Reality™ PRO الجديد الذي يعمل على تحسين الصور لتعمل بدقة 4K و سماعتين امامية في كل جانب تعمل بتقنية المغناطيس السائل التي تعطي استهلاك طاقة اقل و صوت افضل و تعمل السماعات بتقنيات كثيرة ابرزها صوت محيطي 5.1 و S-Force التي تعطي صوت 3D محسن. اضافة الى ذلك تأتي الشاشه بدعم مدمج لتقنية WiFi و دعم نقل الشاشه الى الهاتف عبرها و زوايا رؤية تبلغ 178 درجه من اليمين و اليسار و الأعلى و الأسفل. ايضا لمعحبين الألعاب الألكترونيه ميزه 2 SCREEN متوفره التي تعطي كل لاعب شاشه كامله من زاويه مختلفه ولكن تحتاج الى نظارات خاصه. السعر المتوقع هو 20 الف ريال سعودي

 

Sony 4K Home Theater ES Projector

هذا اعتبره نجم المعرض يعبر هذا العارض الضوئي افضل عارض ضوئي انتجته Sony على الإطلاق فهو يعمل بدقة 4K و دعم تقنية 3D بالاضافة الى دعم 2K و امكانية تكبير لشاشة العرض حتى 300 انش. اضافة الى هذه المواصفات القوية فإن العارض الضوئي يأتي بلمبه قابله للعمل حتى 3000 ساعه (اعانك الله على دفع قيمتها اذا احترفت). سعر هذا العارض العملاق هو 95 الف ريال سعودي حوالي 24 الف دولار امريكي .. نعم نعم الأرقام حقيقيه!

 

Sony VPLSW535C

هذا العارض الضوئي الجميل يتميز بعده مميزات اهمها انه تفاعلي اي بإمكانك استخدامه للكتابة و الجميل ايضا انك لا تحتاج الى لوحة ذكيه لتتبع كتابتك و انما فقط تقوم بتركيبه على اي جدار او لوحة بيضاء عاديه و تبدأ الكتابة حيث ان العارض يتتبع حركة القلم المرفق معه و بدقة عالية ايضا بإمكانك تسجيل ما تكتب عليه كحد اقصى دقيقتين و يقوم بحفظها على شكل شرائح تستطيع استخدامها لاحقا و المميز فيه ايضا ان لمبة العارض لا تسطع في وجه المتحدث على السبوره بسبب استخدام عاكس يبعدها عنه ما يجعل الوضوح افضل و الشرح اسهل و يمكن استخدامه في المسافات القصيره . يعمل العارض بدقة WXGA (1280*900) و لمبه تعمل حتى 6000 ساعه بالإضافة الى وجود حامل جداري قوي يعطي تحكم كبير بالعارض مرفق معه و ايضا قلمين ضوئيين.

 

صور:

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سحرررررررررررررر العارض الأخير عنجد متل سحر
    اما العارض الثاني لم اتوقع ان يظهر حتى 5 اعوام اخرى لكن سوني فعلتها بهذا العارض الخطير
    اما شاشة ممتاااااااااااااااااااااااااااااااازة ولكن لو كانت ذكية كان افضل تستجيب من حركة اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق