الهواتف النقالة

هل هذا هو هاتف Motorola القادم X Phone؟

558

بعد ان انتشرت اشاعات قوية الأشهر الماضية عن نية Motorola اطلاق هاتف تحت اسم X Phone , انتشرت صور لهذا الهاتف الغامض الذي لا نعلم عنه الكثير و يرجح البعض ان هذه الصوره هي لهذا الهاتف الغامض الذي سيطلق نهاية العام الحالي.


اعلان





وتقول الشائعات ان هذا الهاتف في الصوره هو Motorola XT1056 الذي يظن البعض انه هو نفسه X Phone, وهذه الصورة نشرها موقع PhoneArena وهي تظهر الهاتف اثناء اختباره على شبكة Sprint الأمريكية و ايضا يقول الموقع ان الهاتف من المرجح ان يبلغ حجم شاشته بين 4.5 و 4.6 انش و ستعمل بتقنية OLED و بحواف رقيقه تبدو واضحه على الشاشه و بدقة 720p و معالج Snapdragon ولكن لا نعلم اي اصدار و 2 جيجا بايت من الذاكره العشوائية و ذاكره داخلية بحجم 16 جيجا بايت. و تظهر الصوره ان الهاتف يعمل بنظام Android 4.2.2 (الا يبدو قريبا من مواصفات Nexus 4 ؟).

هذه لا تزال اشاعات ولا يوجد اي اخبار عن هذا الهاتف الغامض, ما رأيكم انتم هل هذا هو الهاتف ام لا؟

[phonearena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. قد يكون هو …
    ولكن الهاتق موتورولا اكس فون ….. هو نتاج تعاون مشترك بين شركتي جوجل وموتورولا …. والغريب ان بعض المستخدمين لديهم جهل باجهزه الهواتف المحموله وشركاتها
    شركه موتورولا هي اول شركه تطلق جهاز هاتف محمول عام 1976 … ثم تبعتها بقية الشركات
    شركه موتورولا شركه امريكيه قويه جدا في مجال الهواتف المحموله …وتقنياتها…وضعف تسويقها في دول الخليج والسعوديه خصوصا …. هي نوع من الحرب الاقتصاديه التي تتيح الاجواء لشركات معينه ومسميات معينه مقابل نسب ماليه ضخمه لموردين كبااار…..لكم ان تعلموا ان في امريكا والصين ومن اكبر الاسواق العالميه تقبع اجزه السامونج في المرتبه الثالثه ولربما الرابعه بعد شركات اخرى تمتاز بتقنيات وجوالات قويه جدااااا

    بالنسبه للهاتف الموتورولا اكس فون ….افضل مايميزه هو بطاريه داخليه بقوه 128 جيجا بايت…. مقاومه الماء….. وبطاريه قويه تصل قوتها الى 4000 ميلي امبير…البروسيور رباعي النواه بقوة 2.2 جيجا ورام بقوة 2 جيجا …. في جهاز هااتف تبلغ شاشته 5 الى 5ز5 انش….وسماكه اكبر قليلا من جهاز الرازر ماكس ….

    من يريد ان يرى …مدى ضعف الاسواق السعوديه …في استقبال اجهزه محموله بامكانيات ضخمه جدااا مقارنه بالاسواق الاخرى …

    انصح الجميع ان يبحث عن جهاز من انتاح شركه لينوفو وهي الشركه التي اشترت شركه IBM ولها لاب توبات مشهوره وتمتاز بالقوه والاناقه

    الجهاز اسمه لينوفو K 900 دو معالج انتل ثنائي النواه ديوال كور … من انتاج شركه انتل …الامريكيه والذي تفوق بشكل كبييير جدااا في السرعه ومعظم اختبارات البينش مارك …على جوال السامسونج اس 4 الذي لايعرف كثير من الناس سوااااه في الاسواق ….

    دمتم بود

  2. لا أعتقد أن الإشاعات صحيحة كما نعرف أن الشركة قادمة بحلة جديدة لن تغامر بإصدار جهاز بمواصفات موجودة في السوق بتأكيد ستطرح شيء مميز.

  3. هاتف من الجيل القديم , فلا مواصفات تغري ولا شكل جميل
    يبدو بأن الـ X له دور في دوي خبره , غير ذلك “لا شيء!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *