المتصفح/النظام

إشاعة عن نية Apple بجعل نظام iOS7 بيئة أفضل للمصورين !

home-screen-ios7-concept

باقي من الوقت على مؤتمر أبل فقط ثلاثة أيام و صدرت إشاعة جديدة عن ما تنوي أبل الإعلان عنه في هذا المؤتمر و حديثنا هنا عن نظام iOS7, حيث تقول هذه الإشاعة أن شركة أبل تنوي دعم صور JPG+RAW و أيضا تنوي و بشكل رسمي دعم الذاكرات اللاسلكية eye-fi التي تستطيع الإتصال بها من خلال Wi-Fi، بالنسبة لي لا تهمني هذه المميزات حيث أني أسوء شخص من الممكن أن يلتقط صورة بالهاتفة لكن يهمني شيئ واحد تطوير النظام بشكل أكبر و تعديل التنبيهات و إعطاء المستخدم حرية إختيار البرامج الرئيسية بالجهازة لا أكثر .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياخي المقال يجب ان تحذر ان تضع رايك الشخصي فيه او تضع رايك الشخصي خارج المقال ….. موقع وزحمة وما يعرف اصول كتابة المقال

  2. لو الشركات توخد تصمايم الي تكون كونسبت بإعقتادي الشركات راح تفيد المستخدمين أكثر وتمتعهم بالتصاميم, الواحد ينبهر من التصاميم لي تنزل للأجهزة او النظام وهيك من قبل الناس العاشقة والمصممة ..
    وبإعتقادي يا آخ عبدالله آبل لَن تهتم بحريتك كمستخدم, لأنها لَم تبحث عنها مٌنذ زمن ولّن تبحث عنها بالوقت الحالي بإعتقادي ..
    لازم يكون تكون مٌقيد ..
    بإعتقادي حتشوفو مزايا وخصائص موجوده بالأندرويد من 2010 او 2011, او حتي مزايا موجودة في ويندوز فون المولود الحديث ..
    آبل تتأخر بالميزات بشكل رهيب, فعندما شاهدت المؤتمر السابق, وتكلمهم عن دمج الفيس بوك وبعض الامور التي اعرفها مٌنذ 2010, وتفاعل الجمهور معها وكأنه شيئ خاريق وشيئ جديد علي الساحة, بصراحة عرفت وقتها مَن هو جمهور آبل ..

  3. ياليت يدعمون الصور المتحركة بصيغه gif or jif
    لان جميع الجولات تشغل الصور المتحركه ماعدا الايفون لازم برنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *