أخبار ساخنة

قوقل تستعرض تكامل الأندوريد Nougat مع سيارة Chrysler في#CES2017

تقدم شركة قوقل مع Fiat Chrysler خلال فعاليات CES لهذا العام، تجربة عملية تكشف عن المميزات المتوقع أن تقدمها منصة الأندوريد Nougat خلال الفترة القادمة في السيارات، من خلال واجهة Uconnect.

يأتي نظام الأندوريد Nougat بمجموعة من المميزات الجديدة لسيارات Fiat Chrysler، مع واجهة Uconnect التي تتفوق في عرض المعلومات عن واجهة Android Auto الحالية أو واجهة ابل CarPlay.

Fiat Chrysler - Google- Android Nougat

واحدة من أفضل المميزات التي تقدم من خلال تكامل منصة الأندرويد Nougat مع السيارات في واجهة Uconnect، في ميزة تكامل نظام التشغيل دون الحاجة لإجراء الكثير من التغييرات من صانعي السيارات، أو التضحية بأي من مواصفات السيارات لدمج نظام التشغيل بسلاسة.

كما تأتي واجهة Uconnect بتجربة سلسة للمستخدم لتقدم مميزات نظام الأندوريد Nougat بكفاءة مع دعم جيد للتطبيقات، لتقدم واجهة المستخدم في النهاية شاشة معلوماتيه تتوافق مع العصر الرقمي، مع مجموعة واسعة من التطبيقات.

من المتوقع أن تستعرض قوقل مع Fiat Chrysler أيضاً مميزات مساعد قوقل الافتراضي في واجهة المستخدم الجديدة، مع مميزات خرائط قوقل، وتطبيقات البث المباشر مثل Pandora.

في الوقت الحالي تقدم قوقل مع فيات تجربة لواجهة Uconnect في FCA مع شاشة بحجم 8.4 أنش مع سيارة Chrysler 300 Sedan، كما تقدم قوقل مع  Fiat Chrysler استعراض كامل في 5 من يناير لمميزات واجهة المستخدم مع نظام الأندرويد Nougat خلال فعاليات CES.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *