تقنيات متفرقة

#إنستغرام يعاني و يبدأ بإيقاف العديد من الحسابات !

Screenshot

بدأ موقع الإنستجرام منذ البارحة بحملة إيقاف لأغلب الحسابات و صدرت العديد من الإشاعات عن هذا السبب فمنهم من يقول بسبب عدم إستخدام فلاتر الموقع و هذا أمر أستبعدة بشكل كبير بسبب أنه لا يوجد شرط بذالك و البعض وسع خيالة قليلا  و قال بسبب التصوير بالكاميرات الإحترافية و عدم التصوير بالكاميرا الخاصة بالتطبيق و هذا الأمر أيضا مستبعد و لكن الأغلب يشير بسبب مخالفة سياسات الموقع و من ضمنها سرقة الصور وأيضا عدم تفعيل الحساب من خلال الإيميل في بداية فتح الحساب بسبب أن البعض يقوم بوضع إيميل عشوائي أو إيميل وهمي وغيرها من الشروط الخاصة في الموقع، لكن صباح اليوم بدأت بعض الحسابات بالرجوع إلى العمل و هذا ما يشير إلى أنه هناك بعض الحسابات تم إيقافها عن طريق الخطأ، عموما ما يهمنا و نصيحتي للجميع هو أنه في حالة وضع إيميل وهمي بحسابك في بداية التسجيل يفضل الذهاب لصفحة الشخصية الخاصة بك و من ثم الضغط على كلمك  Edit Your Profile و الذهاب إلى خانة الإيميل و وضع الإيميل الخاص بك و تفعيل الإيميل الجديد من خلال الرسالة التي سوف تأتيك على الإيميل الجديد، وفي حالة أن حسابك تم إيقافه تستطيع مراسلة الدعم الفني من خلال الصفحة التالية إضغط هنا .


اعلان





اعلان


الوسوم

‫15 تعليقات

  1. انا كان عندي ايميل ع الانستغرام وبسبب من هالاسباب مسحت الانستغرام وهلق رجعت نزلتو ع ايميلي قالولي ملك لشخص اخر وع رقمي فتحولي غير حساب شو بدي اعمل وليش هيك عم يصير ???

  2. انا الانستقرام عندي معلق اكتب الرقم السري والاسم صح بس مايدخل وحاولت ادخل من جوال اختي ودخل عادي وحذفته ورجعته اكثر من مره وباقي مايدخل وحاولت ارسل للايميل لكن يقول خطا غير معروف وش اسوووي ???

  3. عندي مشكله قد تم اغلاق حسابي في انستغرام وعندما ارزقها عمل حساب جديد قيل لي يوجد مستخدم بنفس الايميل علما بان حسابي السابق بنفس الايميل

  4. غيرت الايميل جاني رسالة انه قد تم تغير الايميل ولكن ماجتني رسالة تفعيل الانستقرام والى الان نفس المشكلة مايعطي لإيكات

  5. البارحة قمت بعمل حساب لصديقتي ووضعت ايميل حقيقي غير وهمي ولكن لم تصل رسالة تفعيل لا في علبة الوراد ولا في البريد المهمل لكنها تستطيع استخدام الحساب !

  6. Yesterday we experienced technical issues that caused people to be unable to access their accounts for a short period of time. We restored access as soon as the issue was brought to our attention, and we’re sorry for any inconvenience this may have caused you. Thank you for all your comments and reports to let us know about the problems you were experiencing. We’re always listening and we were able to fix this as quickly as we did because of your help. If you’re still experiencing issues accessing your account, visit help.instagram.com. Thanks again for your patience and support.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق