الهواتف النقالة

هل اتمت Apple الانتقال الى TSMC عوضاً عن Samsung لتصنيع المعالجات؟



apple-a6x-package

سمعنا قبل مده عن امكانية تخلي Apple عن Samsung عدوها اللدود في سوق الهواتف و الذهاب الى شركة TSMC لتصنيع الأجيال القادمة من معالجات هواتفها و اجهزتها اللوحيه. صحيفة Korea Times اكدت ان Apple بالفعل انتقلت الى TSMC و تخلت عن Samsung و ان Apple سوف تطلاق الجيل الجديد من معالجاتها تحت مسمى A7 في الربع الأول من العام القادم. و تقول الصحيفه ان المعالج الجديد بني على 20 نانو ميتر مايعني قدره اكبر على المعالجه و استهلاك طاقه اقل. اتنقال Apple من Samsung الى مصنع اخر قد يعني المتابع ل Samsung اذ انه قد يضطرها الى اغلاق بعض مصانعها التي كانت تصنع المعالجات الخاصه ب Apple. من المرجخ ان لا تقوم Apple بتزويد هاتف iPhone لهذه السنه بمعالج A7 و لكن قد يحصل الهاتف على معالج A6X مع بعض التعديلات.


اعلان





[phonearena]

اعلان
الوسوم

سهيل المزيني

مهندس برمجيات في شركة IBM، مطور تطبيقات و مواقع.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. في حال الخبر مزبوط
    فرصة امام الشركة ان تظهر للعالم من خلال جهاز الايفون, علي قدر ما سوف يكون المعالج قوي علي قدر ما سوف تٌلفت هذه الشركة النظر وتستفيد من الدعاية المجانية التي سيكون بطلها الايفون ..
    سامسونج طالما عندها شيئ مٌبهر ماراح تخاف من الشركة هاي وممكن ابل تندم علي هاي الحركة وتخرب عليها كتير في حال عدم الاستفادة من المعالجات بشكل جيد ويكون هٌناك مشاكل .. وقتها ابل ستعود لسامسونج بشروط جديدة ستفرضها سام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − ثلاثة =

إغلاق