الهواتف النقالة

نوكيا تحقق من ناحية الدخل 7.7 مليار دولار أمريكي وتنجح في بيع 5.6 مليون هاتف لوميا

DSC03181

كشفت شركة Nokia اليوم عن نتائجها الماليه للربع الأول من العام 2013  ويمكنك القول بأن الأخبار ليست بالفعل سيئه حيث تمكنت من تحقيق من ناحية الدخل 7.7 مليار دولار أمريكي وبيع 5.6 مليون هاتف من سلسلة اللوميا وهذا يعني زياده في مبيعات بنسبة 30 بالمئه مقارنة بالربع الماضي  أما فيما يخصّ بالأرباح فأنها حققت 236 مليون دولار أمريكي  ومجموع مبيعات الهواتف المحموله بالكامل وصلت إلى  61.9 مليون هاتف .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. رائعة نوكيا بس لو ما تخلت عن الميجو كانت هتكون افضل بكتيير انضروا كيف صار الميجو فريق جولا حدثه الى سيلفيش ميجو

  2. معاي نوكيا لوميا 620 نفس اللي بالصورة بس باللون الأبيض قبل ما أشتريه كنت متردد آخذ لوميا 920 بسبب إني ما أريد أشتري جهاز بالقيمة الفلانية وما يعجبني ولما أبيعه أشوف إني خسرت فيه وايد وبعدين كنت متردد بخصوص نظام الويندوز فون 8 ولكن أول ما نزل اللوميا 620 أخذته لأن سعره معقول ومواصفاته تعتبر متوسطة و هذا بالنسبة لي كافي لاني مش من هواة الالعاب على الهواتف فققرت آخذ الهاتف كتجربة لنظام الويندوز فون 8 إضافة لهاتف متوسط لإستخدامات خفيفة ووجدت نفسي أستخدم الهاتف أكثر من الهواتف الأخرى !!!!
    في البداية كنت اقرا في المنتديات وصف نظام الويندوز فون بأبشع الأوصاف وإنه نظام فاشل..و …و ,,,و الخ الخ الخ لدرجة إنهم يجعلونك تحس إنه إذا اخذت هاتف يعمل بنظام الويندوز فون راح تحس إنك أكلت مقلب خايس وإنه نصبوا عليك …لكن من خلال تجربتي النظام ليس بالسوء اللي صوروه لي بالعكس كان نظام سلس ومختلف وشيء طبيعي أي نظام مختلف يمكن في البداية تضيع حتى تدور الإعدادات ولكن إذا تعودت عليه راح يكون الأمر سهل عليك ……النظام ليس بذلك السوء ولكن مشكلة بعض الناس هو التعود على شيء معين ومن ثم مهاجمة أي شيء آخر !!!
    أما مسألة قلة التطبيقات كما يقال فسوق الويندوز ماركت يحوي فوق 150 ألف تطبيق فيها الجيد وفيها السيء وهذا شيء طبيعي فقوقل بلاي وآب ستور سبقا الويندوز ماركت وشيء طبيعي إنه تكون التطبيقات فيهما أكثر بكثير …. معظم التطبيقات الرئيسية موجودة على الويندوز ماركت ولكن بخصوص مسألة الألعاب أنا لاحظت أن مستوى كثير من الألعاب ليست بمستوى الألعاب التي على آب ستور وهذه ليست مسؤولية مايكروسوفت إنما هي مسؤولية مطوري هذه التطبيقات والألعاب …… في النهاية نظام ويندوز فون 8 نظام جيد وهواتف نوكيا جيدة حتى مع هاتف يعتبر متوسط ورخيص السعر مثل لوميا 620 لن تحس إنك تمسك بجهاز رخيص الصنع مع أن سعره رخيص نسبياً …

  3. نوكيا قادمة و بقوة، أجهزة مبدعة و نظام واعد.
    لم تكن لتحقق كل هذا التقدم لو اتجهت للأندرويد..
    حاليا أملك هاتفي نوكيا بويندوز فون.. دمااار

  4. 4 ملايين الربع الماضي
    5.5 الربع هذا
    يعني بداية قوية لسلسلة اللوميا
    وتذكرو بدايات الايفون الاول والجالكسي الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *