الهواتف النقالة

شركة Vertu تكشف عن أول هاتف أندرويد سيكلفك حياتك

vertu38783

هل أنت غني ؟ تمام أليك هاتف ذكي من شركة Vertu  والتي أعلنت اليوم عن هاتف محمول سيكلفك 7900 يورو أو 10587 دولار أمريكي أو يمكنك القول تقريبا 39 ألف ريال سعودي  وستحصل بالمقابل على شاشه بدرجة وضوح 800 في 480 وبمعالج بسرعة 1.5 جيجاهرتز وببطاريه 1250 ملي أمبير والهاتف مصنوع من التاينيوم  وطبعا المزيد من الألماس .الآن هل أنت غني ؟ حسنا مارأيك بـ …… أوكي خلاص .[BBC]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫28 تعليقات

  1. اللي راح يشتري هذا الهاتف واحد من إثنين لا ثالث لهما …… واحد فلوسه كثر التراب و39 ألف ريال عنده كأنه 39 ريال …….على قولة المثل المصري اللي معاه قرش محيره يشتري حمام ويطيره …… أو واحد حرمته طالبة الطلاق إذا ما جاب لها هذا الهاتف وراح وضربها سلفية من البنك …………على قولة المثل تديّن وتزيّن …

  2. سطام بن عبدالعزيز اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه ، وأكرم نزله ووسع مدخله ، وثبته عند السؤال, رحمت الله عليه.

  3. ترا تصميم الجوال يشبه مكينة حلاقه قديمه انا اتذكرها ههههههههههههه, ويحسسك الجوال انك عايش في الفضاء صح ولا لا ؟؟؟

  4. رخيص مرررررررررره 39 الف مو مبلغ كبير مرره لنوا فيه الماااس , بس اكيد يا سلطان الشركه رح تعطيك الجوال عشان تسوي عليه مراجعه صح ههههههههه؟؟؟

  5. طيب 39 الف ريال
    نمشي المبلغ ذا لكن على شي يستحق
    مواصفات الكيرف حقي احسن منه ماخذه ب ٤٠٠ ريال
    شي غرييييييب ..

  6. ان شاء الله اشتريه في اقرب وقت
    يالله اشتريت جالكسي اس 3
    هاتفي القادم هو 1- لوميا 920
    2- بلاكبيري زي 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق