الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة الأتصالات تطلق الأيباد ميني وتفاصيل عن خدمة الجيل الرابع

أعلنت شركة الأتصالات السعوديه في وقت سابق عن أطلاق الجهاز اللوحي الأيباد ميني للسوق السعودي والمميز في الأمر أن STC هي شركة الأتصالات الوحيده على مستوى الشرق الأوسط و افريقيا التي تقوم ببيع الأيباد من خلالها كما يمكنك الحصول على الأيباد ميني بباقات ميسره “اضغط هنا” من ضمنها يمكنك أخذ الجهاز مجانا لسعتي 16 و 32 جيجابايت .


اعلان





الجدير بالذكر أن شركة الأتصالات السعوديه تنوي دعم شبكات الجيل الرابع لأجهزتها التي تدعم تردد حتى 1800 MHz أو تردد 2300 MHzالمحموله بشكل رسمي وسيكون ذالك من خلال الأيفون الخامس وبالتالي سيلحقها جهاز الأيباد ميني .لذالك أذا أردت أمتلاك الأيباد ميني ولاتريد دفع سعره بالكاش فالأتصالات خيارك الأمثل بكل تأكيد !!

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. عفواً بس فيه خطأ بالخبر .. الاتصالات السعودية ليست الاولى بالشرق الاوسط الي تبيع الجهاز !!

    فيفا الكويت وزين الكويت لهم شهرين يبيعونه !!

  2. دامه من STC والله والله ما اخذه منهم لو ببلاااااش و لو حتى هديه مو ماخذه منهم لانه و بكل تأكيد وراه نصبه دسمه واعتقد اخذه من جرير او الحداد اصرفلي مليار مره من اني اخذه من STC
    و ترى STC مهما تتلمع و تسوي نفسها السباقه و الرائده و انها ما في زيها ترا بتبقى الأخيس على مستوى العالم و تستحق لقب اسواء شركة إتصالات في العالم و بكل جداره و اللي جرب خدماتها يعرف هالكلام تمام و يعرف انها مو قد الكلام اللي تقوله عن نفسها !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *