الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

رسميّا:الأعلان عن الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Note 8.0 خلال مؤتمر #MWC2013

gnote8-lede

خلال مؤتمر Mobile World Congress في برشلونه تم الأعلان وبشكل رسمي عن فرد جديد ينضم لسلسلة الجالكسي نوت وهو الجالكسي نوت 8.0 والذي يأتي بشاشه 8 أنش بدرجة وضوح 800 في 1280 بتقنية TFT نفس شاشة النوت 10.1 ولكن كثافة البيكسلات ستكون أفضل في هذه الشاشه 189ppi  وسماكة الجهاز اللوحي هنا هي 7.95 ملم وطبعا لازال مصنوع من البلاستيك  ويستخدم معالج رباعي النواه  Exynos 4 Quad بسرعة 1.6 جيجاهرتز  ويدعم تقنية  WiFi a/b/g/n و Bluetooth 4.0 و نظام الملاحه , A-GPS, GLONASS وكذالك هو ليس جهاز لوحي أنما أيضا يعمل كهاتف HSPA+ 21  وهو بسعه داخليه 32 جيجابايت  مع العلم أن هنالك منفذ للذاكره الخارجيه microSD والبطاريه 4600 ملي أمبير  ونظام الأندرويد 4.1.2  مع واجهة  TouchWiz UX  وبما أنه مزود بقلم ضوئي فأن هنالك تطبيقات  S Pen  وكذالك خصائص الواجهه الجديده مثل Smart Stay و النوافذ المنبثقه Multi-Window و Air View  و Popup و AllShare Play and Cast وتعديل لتطبيق Flipboard ليدعم القلم الضوئي  والتطبيق Awesome Note والذي سيكون حصريّا لمدة سنه  والأهم من هذا كله أن هذا الجهاز يملك الأزرار الأساسيه للتحكم بالنظام تسمح لك بالتحكم بها من خلال القلم الضوئي S Pen كما أن الجهاز اللوحي مناسب لمحبي القراءه حيث هنالك وضعية  “reading mode” والتي تقوم بضبط الأضاءه في LCD  وبما أنه مزود بالأشعه تحت الحمراء فأنه يدعم التطبيق Smart Remote للتحكم بالأجهزه المنزليه .


اعلان





موعد الأصدار سيكون في الربع الثاني من العام الحالي  ولكن الشركه لم تكشف عن الأسعار أو متى موعد الأصدار تحديدا .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. الجهاز ضعيف لأنه سامسونج ما تهتم بالتابلت والسب الأخرى هدا الجهاز ليس من اجهزتها المهمة هي فقط تركز على نوت 10.1 والدي سيحصل على دقة متل نكسوس 10 في اصداره الجديد لنترقب المؤتمر

  2. ههههههههههههههه، ها هي سامسونغ اقتربت ان تخترع هاتف ذو 50 بوصه هههههههههههههههههههههههه لا تعليق.

    سامسونغ الى الهاويه تحياتي.

  3. اجهزة سامسونج دائما تلقاهن بنفس التصميم و يقولوا 3000 مصمم و اكثر بالنهاية تصميم قبيح جدا و لا يضاهي الشركات الاخرى. ابل و سامسونج دائما ما يتنافسن لكن بالنهاية الفائز هو المستخدم لكن لو بقيت كلا الشركتين تصمم اجهزة متشابهة فلا مستخدم سيرضى بهذا. الايباد كل النسخ نفس الشكل و الايفون بعد. الجلكس هذي السنة نفس الشكل اكان الاس او النوت 2 و 8 فلا ارى روعة في التصميم الي يعطي المستخدم شي من التميز .عن نفسي افضل كل اجهزتي ان تكون من اتش تي سي لانها متميز بالتصميم و روعة و امكانيات هواتفها ممتازة بدون ما انقص من حق الشركات الاخرى هذا قولي و ارجو اي شخص يريد ان يرد على كلامي ان يتخدم اسلوب محترم و يعطيني بكل ادب رايه لاني لاحظت في بعض المواقع انه بعضهم ردودهم قلة بالادب و ارجو ان يكون النقاش بناء و شكرا لكم

  4. الجهـاز مره قبيــــــــــــح ووضوح الشاشـة مرة ضعيــــف أنا اتوقع ان سامسونج متجهه نحو الهاويـة

  5. انا من اشد معجبين سامسونج بس الصراحة الشكل الخارجي للجهاز قبيح بشكل مش طبيعي. تخيل كيف راح يكون شكل الجهاز لما تلفه!! كمان ما في داعي للتلفون، الحجم كبير فاستخدام التلفون ووضعه عالاذن راح يكون نكته!! كمان في اشي مهم.. ليش كل اجهزة سامسونغ هاي السنة نفس التصميم؟ اللي معه جالكسي دوس صار زي كانه معه اس 3. بالنسبة الي انا ما بهمني تصميم الجهاز بس جالكسي نوت 8 جبرني اني اتوقف.

  6. سحقا لك يا سامسونج , كنت انتظر هذا الجهاز اللوحي من اول ما اعلنتو عن النوت 10.1 , قلت في نفسي : سامسونج بتنزل 7

    في الاخير يطلع هذا الشكل البشع , نبي تابلت بازرار لمس ما اضطر اني استخدم اصبعي في الضغط القلم يكفي
    جالكسي نوت 2 اكبر , انقلعي يا **************************************

  7. هل تعلم يا اخي انو اول جهاز لوحي بحجم ٧انش كان من انتاج سامسونج
    و الشركات لاحضت بتميز هذا الجهاز و نجاحه فاصدرو اجهزه مماثله
    الجالكسي تاب اصدر مع الكالكسي اس الاول سنة ٢٠١٠
    فمن قلد من يا صديقي
    هيه ليست مسألة تقليد انما كل شركه تريد الربح و ان تكون المركز الاول

  8. تاب في غاية الروعه
    حجم ووزن ومواصفات وسوفتوير

    الحفيقه جميل جدا .
    وخاصه امكانية الضغط بالقلم على زر الرجوع وزر الخيارات ..
    وزر الهوم ..
    شي حركتات

    1. أصدرت سامسونج هذي النسخة 8 انش لأن أبل أصدرت الايباد بمقاس 7.9 انش

      يعني سامسونج تشوف أبل وش تسوي و تحاول تسوي مثلها

      1. رغم أنني لست بواحد من آبل فانز، لكن كلامك فيه شيء من الصحة.. سامسونج تفتقر الى الكثير من الابتكار في الهواتف الذكية.. ما معنى أن احمل هاتف بقياس الصينية؟ أي جيب سيتسع له؟ كيف الصقه بوجهي طول الوقت؟ ههه لا مجال للمقارنة مع اتش تي سي..

    2. السخريه , لما تكون تستخدم الاندرويد من ايام النسخه 1.5 “يوم كانوا الناس عالاقل يفرقون بين النظام والجالكسي ويعرفون الان دلفيك الذيب ”
      ويجونك ناس يسوون لك دس ﻻيك عشان يحسبونك ابل فان

      عالعموم وان كنت ابل فان , وش المشكله يعني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق