أخبار ساخنة

تسريب أكثر من 250 ألف كلمة سر لبعض الحسابات في تويتر

Twitter-Account-Hacked-Twitter-Bird

 

يبدوا أن توقف شبكة التواصل الإجتماعي تويتر قبل يومين لم يكن بسبب عطل فني كما كان متوقعاً إنما كان بسبب إختراق للموقع حيث نتج عن هذا الإختراق معرفة أكثر من 250 ألف كلمة سر خاصة ببعض الحسابات بالتويتر لذالك يفضل أن تقوم بتغيير كلمة السر الخاصة بالحسابك للإحتياط لأنه و من الممكن أنه تم التعرف على الرقم السري الخاص بحسابك، بالنسبة لطريقة تغيير الرقم السري و زيادة الأمان بحسابك تستطيع معرفتها من خلال الشرح التالي (( إضغط هنا )) .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. عبدالله انا عندي مشكله انا نسيت كلمة السر بحسابي بتويتر ولما اجي واحط اعادة تعين كلمة السر واحط ايميلي ويقول رح تجي لك رابط على الاميل لتغير الكلمه ولما افتح الرابط الي جاني على اميلي يروح لل موقع تويتر يقول لي رابط اعادة كلمة السر انتهت سلاحيته، ويقول قم بطلب رابط جديد، وانا اطلب رابط جديد وتواجهني نفس المشكله، ممكن تقول لي وش الحل؟؟؟

  2. رب ضارة نافعة!

    مجتمعنا عموما لم يعتاد على الشفافية بل على تزييف الحقائق والمُجاملات فلذالك نرى تويتر وغيره من تواصل اجتماعى قنبلة تضرر منها الجميع .. بل هي على العكس تماما ولكن يوجد مايستخدمه لمنفعة نفسه ومجتمعه ومنهم من يضر نفسه ومُتابعيه!

    فاتبع دائما الذى تنتفع به والذى يضر ادعوا له بالهدايه.

    1. الغراب الازرق او العصفور الازرق هناك فرق
      ولكن العصفور فضح الاعلام الفاسد و فضح العلمانيين و المنافقين واعداء الدين اليس هذا خير من اعلام تحت حكام خونه مثل بشاره ومن ولاه من المنافقين العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق