المواضيع العامة

لص يدخل أحد مكاتب شركة مايكروسوفت و يسرق خمسة أجهزة iPad !

صورة من Tweetbot _ ٥‏_١‏_٢٠١٣ ٨_٤٩ ص

في خبر طريف نشرته أحد الجرائد كان محتواه أن أحد اللصوص دخل لأحد مكاتب شركة مايكروسوفت و قام بسرقة خمسة أجهزة أيباد و ترك جميع الأجهزة الموجودة بالمكتب، هذا الخبر يذكرني بأحد الأخبار في السنة الماضية حينما قامت أحد العصابات بالسطوا علي شحنه من الأجهزة لإعتقادهم أنها أجهزة أيباد لكن لما حينما تم فتح الشحنه إكتشفوا أنها أجهزة لشركة أخرى و أخطأوا برقم الشحنه فقاموا بإيصال الشحنه إلى مكتب الشركة مع ورقة إعتذار، أحيانا يكون اللصوص و العصابات ذواقين في سرقاتهم، الله يستر على أجهزتنا .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. لا ياعبدالله لاتخافون على اجهزتكم اذا ماكانت ايباد او ايفون
    لان اللصوص يسرقون الذهب..التنك ماحد يبيه 🙂

    اما اذا كانت من منتجات ابل فالحذر واجب وانا اخوك.

  2. الخبر عادي جداً جداً وممكن إن موظفي آبل معاهم منتجات مايكروسوفت هذا شيء طبيعي وكل شركة تعرف ما هو موجود عند الشركات الأخرى ولديهم نسخ للتجربة وللإستفادة من عيوب ونواقص المتنتجات الأخرى .
    بالمناسبة في خبر قديم قرأته منذ زمن طويل أن أحد مدراء شركة نيسان في الخليج تعرض لإنتقادات حادة لأنه في الوقت الذي يمدح سيارات نيسان ويقوم بالدعاية لها تم تصويره وهو يقود بورش 911 !!!!

  3. الكلام غير منطقي فلو أرادو اختبار تطبيقات لاختبروها في مركز أبحاث خاص و ليس في مكتب عادي ربما تكون للعاملين في المكتب فكل حر في ما يشتري

  4. بالنسبة للأجهزة عادي يااخوان مافي غيرنا بتعامل مع الموضوع وكأنه له اسمهم بالشركة ..
    مايكروسفت عبارة عن اشخاص وكل شخص ميال لشيئ معين بجوز انهم بعض الاشخاص حاملين أيباد وهذا شيئ شخصي, وبجوز كما تحدث البعض تجريب بعض البرامج علي IOS وتوافقها مع الايباد, ولا ألوم اي شركة بهذا الشيئ فالآيباد لحد اللحظة أقوي جهاز لوحي ممكن تقتنيه ..
    وممكن الموضوع برمته يكون دعاية وليست للذوق آي وجود, لي غلب حاله لحتي يفوت مكان مايكروسفت او سطو علي شاحنه, يهمه الفلوس بالدرجة الأولي..

  5. واحد من زملائي معاه سيارة داتسون موديل ٩٧ المهم انها انسرقت الظهر . وفي العصر لقاها واقفه في نفس الحي والحرامي معبي له البنزين فل وحاط له عشرين ريال في درج الطفايه
    الظاهر انه تحسف على السرقه ورحم الولد

  6. أجهزة iPad في شركة مايكروسوفت

    أحد أمرين:

    1- إما أن تكون موجودة للاستخدام كونها افضل اجهزة لوحية
    2- و إما أن تكون موجودة لغرض نسخها من قبل مايكروسوفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق