الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

هل قمت بإقتناء iPhone5 إذا تعال لنتعرف على أفضل الأغلفة له

بعد الإطلاق الرسمي للأيفون الخامس في الدول العربية يحاول الأغلب حاليا إقتناء أغلفة أو كما يحب أن يسميها البعض (( كفرات )) للهاتف المحمول و يحتار ما هو الأنسب له مع كثرة الشركات التي تقدم أنواع و أشكال كثيرة من الأغلفة، في هذا الموضوع سوف نحاول إبراز أفضل الأغلفة الخاصة بالأيفون الخامس و أهمها و أفضلها من واقع تجربتنا أو تجربة بعض الأحبة لذالك دعونا نتعرف على أفضل الأغلفة للجهاز بهذا الموضوع البسيط فبسم الله نبدأ .


اعلان





belkin Case for iPhone 5  :

372.jpg

من أفضل الأغلفة من وجهت نظري لسبب بسيط وهو أنه يأتي بتصميم بسيط و جميل و أيضا لا يخفي أناقة الجهاز حيث أن أبرز ما يميز الأيفون الخامس هو النحف الشديد بالجهاز و هذا الخلاف سوف يعطيك حماية مع المحافظة على حجم الجهاز النحيل و أيضا بنفس الوقت أن المواد المستخدمة بالغلاف عالية الجودة و يأتي بعدة ألوان جميلة و أيضا هناك ميزة بهذا الغلاف وهو سعره حيث يبلغ سعر الغلاف 19.99$ فقط ! عموما تستطيع شراء الغلاف من الموقع الرسمي له عبر الصفحة التالية إضغط هنا.

iGlaze Kameleon For iPhone :

13503596378290

أي جهاز تقوم شركة أبل بإصدارة مباشرة أتجهة للصفحة الرسمية لشركة moshi لرؤية ما هي الإكسسوارات التي سوف يقدمونها لهذا الجهاز لسبب بسيط وهو أنهم يقومومن بالإبتكار فدائما أغلفة بها إبتكار و جمال بشكل لا يتصور حيث أصدرت الشركة غلاف جدا خطير للأيباد و هاخي تقوم بإبهارنا بأحد أغلفتها الجميلة للأيفون الخامس الغلاف للأسف لم أمتلكة لكن رؤيته مع أحد لأحبه و إستعرته للتجربة السريعة الغلاف مميز بشكل لا يتصور و أيضا إستخدموا مواد تصنيعية عالية الجودة فيه لكن من الممكن و بشكل بسيط جدا أنك سوف تشعر بكبر حجمه بين يديك حينما تمسك أي جهاز أيفون بلا غلاف لكن بشكل عامل الغلاف جدا مميز و خطير و لكن للأسف سعر الغلاف يبلغ 49.95$ لذالك إن كنت لازلت مهتم بهذا الغلاف شاهد الفيديوا الدعائي له (( إضغط هنا )) و تستطيع زيارة الصفحة الرسمية له من هنا .

iGlaze Armour :
13502933490272

نبقى أيضا مع شركة moshi و نستعرض أيضا غلاف مميز أخر من قبلهم، هذا الغلاف جدا مميز و يتميز بالعديد من المميزات أهمها النحف الشديد و التصميم الأنيق جدا و قمت بتجربتة بشكل سريع و للأسف الغلاف أسرني لكن للأسف لم أقتنية بسبب سعره المرتفع قليلا حيث يبلغ سعره 39.95$ و يأتي بعدة ألوان الأسود و الفضي و الخشبي و تستطيع معرفة لمزيد عن الغلاف من هنا .

Grovemade :

33dabf2d56840b7c6e9dbbbcd29cd1ef

لن نتحدث هنا عن غلاف بعينه بل سوف أتحدث عن عدة أغلفة لكن بفكرة واحدة و هي الأغلفة الخشبية المقدمة من شركة Grovemade هذه الأغلفة جدا مميزة و تستطيع وضع شعارات ورسومات و كتابة بعض العبارات على الغلاف من الخلف الغلاف يأتي بطبقتين الطبقة الأولى من المطاط لحماية الجهاز أما من الخارج فسوف يكون خشب الغلاف جدا جدا أنيق لكن بإمتلاكه سوف تفقد أهم ميزة بالأيفون الخامس وهو نحف الجهاز أيضا هناك عيب في هذا الغلاف وهو سعره المرتفع حيث يبلغ سعره 99$ و أيضا هناك عيب أخر وهو مدة الحصول على الغلاف تبلغ تقريبا 10 أسابيع و للأسف لذا إن كنت مهتم بهذا الغلاف و تريد الحصول عليه و مشاهدة المزيد من الأشكال الخاصة به عليك زيارة الصفحة التالية (( إضغط هنا )) .

Targus Slider Case for iPhone® 5 :

im

حسنا ليس من المفترض أن أي غلاف أضعه هنا سوف يعجبني لأنه من الممكن أن يجب أي شخص أخر عموما الغلاف من أول وهله من رؤيته و للأسف لم أهضمه نهائيا لكن بحق الغلاف جدا جميل و لكن للأسف الألوان الخاصة به جدا سيئة أسود و أزرق فقط أي أنه أي شخص يمتلك أيفون باللون الأبيض فالينتقل للغلاف الذي بعده عموما تستطيع معرفة المزيد عن الغلاف من خلال الصفحة التالية (( إضغط هنا )) .

PixelSkin HD for iPhone 5 :

spk-a1581_glam001

في حالة صدور أي جهاز من أبل يجب على شركة speck أن تترك بصمه لها في عالم الإكسسوارات الخاصة به حيث قامت الشركة بإصدار أحد الأغلفة الجميلة جدا و قمت بستعارته من أحد المعارف و تجربته لفترة، الغلاف مميز من ناحية أنه مطاطي و أيضا في حالة إخراج الجهاز منه لن يقوم بخدش الجهاز نهائيا و بنفس الوقت سوف يحافظ على الجهاز في حالة سقوطة منك بشكل عام الغلاف مميزة و تستطيع معرفة المزيد عنه من خلال الصفحة التالية (( إضغط هنا )) أيضا تستطيع معرفة جميع الأغلفة الخاصة بالأيفون الخامس المقدمة من هذه الشركة من خلال الصفحة التالية (( إضغط هنا ))  .

elago S5 Slim Fit 2 Case for iPhone 5 :

41ns5V+wGBL._SL500_AA300_

دائما شركة elago تبهرنا بتصاميمها المبهرة و تركز على شيئ وهو المحافظة على الشكل العام للجهاز لذالك فهي تحاول بشكل عام صنع أغلفة لجميع الأجهزة تكون نحييييلة جدا في بداية صدرو الأيفون الخامس قمت بزيارة الصفحة الخاصة بالشركة ووجدت مطلوبي مباشرة وهو غلاف نحييف جدا و مميز و بنفس الوقت يحافظ على نحف الجهاز الغلاف مميز و سعره تقريبا 24.90$ و تستطيع زيارة الصفحة الخاصة به (( من هنا )) و تستطيع أيضا رؤية هذه المراجعة السريعة لهذا الغلاف المميز من هنا و تستطيع مشاهدة جميع منتجات هذه الشركة الخاصة بالأيفون الخامس من هنا .

Reveal Case for iPhone 5 :

reveal-iphone5-gray-1

كانت شركة Griffint من أفضل الشركات المميزة بأغلفة و شواحن خاصة بأجهزة أبل و للأسف في الأيفون الخامس قدمت لنا الشركة خرد و للأسف أعني هذه الكلمة حيث من قبل أن أمتلك الأيفون قمت بقتناء هذا الغلاف و للأسف كانت تجربة سيئة جدا جدا الغلاف من عيبوبة أنه سوف يجعل لأيفون شبيه جدا بالأيفون السابق بالحجم و أيضا في حالة إقتناء اللون الأبيض منه سوف يتحول مباشرة و خلال أسبوع بالكثير سوف تتجمع الأوساخ على الغلاف و لاحظت هذه المشكلة في جميع الألوان الفاتحة من هذا الغلاف، عموما لا أنصح أي شخص بإقتناء هذا الغلاف لكن تستطيع معرفة المزيد عنه من خلال الصفحة التالية (( من هنا )) أيضا تستطيع مشاهدة المزيد من الخرد التي تقول عنها الشركة أنها أغلفة من هنا .

.

إلى هنا نكون قد إستعرضنا  أهم و أجمل الأغلفة الخاصة بالأيفون الخامس من وجهت نظرنا المتواضعة أتمنى أن تكون الأغلفة المختارة قد نالت على إعجابكم و إستحسانكم و نرجوا من الجميع في حالة وجود أي إضافات مشاركتنا بها على الهاشتاق التالي بالتويتر ((  #أغلفة_iPhone5 )) تحياتي للجميع .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم .. أقتنيت الغلاف الأول .. نفس الأصلي بالضبط .. بـ ١٥ ريال فقط .. ليشأخسر نفسي على نفس الغلاف بالضبط .. وإن تأثر بشيء اشتريت آخر وآخر وآخر .. بدون خسارة ١٠٩ ريال على لا شيء .. وجهة نظر

  2. مقال جميل، أعجبني بالذات غطاء موشي الثاني. شخصيا اشتريت غطاء جميل من جرير على شكل حياكة motif لونه رمادي ومناسب جدا للآيفون الأبيض.

    يعطيك العافية وياليت تنتبه للأخطاء الإملائية أو المطبعية رجاءً

  3. ..

    أنا لا أويد شراء كفرات للأجهزة .. فهي تفقدها خفة وزنها وقلة سماكتها ولا تستمتع بالتصميم الأنيق للجهاز ..

    المهم أنا أريد وضع غلاف واقي من الخدوش في الخلف للآيفون 5 .. ولكن للأسف لم أجده ..ليتك تطرقت لهذا في الموضوع ..

    دمت ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *