الهواتف النقالة

زين السعودية تضيف دعم 4G في باقة مزايا

أكثر ما كان يزعجني في مسألة 4G هو أن هذه التقنية إلى وقت قريب كانت لا تعمل إلا على شرائح البيانات لذالك في بداية إقتنائي للأيفون الخامس كنت أستخدم الجهاز مع شريحة بيانات و أضع الشريحة المكالمات في جهاز أخر، لكن في الأيام الماضية تغير الحال حيث قامت شركة زين السعودية بإضافة هذه التقنية إلى باقة مزايا لذالك تستطيع الإستمتاع حاليا بالمكالمات و الإنترنت بنفس الوقت لذالك إن كنت تمتلك شريحة من شركة زين السعودية في باقة مزايا فكل ما عليك هو تفعيل تقنية 4G عبر إرسال رسالة يكون محتواها كلمة (( 4G )) إلى 959 حتى تتفعل لديك تقنية 4G، بنزول الأيفون الخامس بالسوق سوف تكون المنافسة بين شركات الإتصالات على المحك حتى تنال رضى المستخدمين عبر تفعيل تقنية 4G و نشرها في كافة المناطق أيضا و للأسف لن تعمل لديك تقنية 4G في الأيفون الخامس إلا في التحديث القادم iOS6.1 الذي من المتوقع صدوره خلال الأسابيع القادمة، بالنسبة للأجهزة الأخرى فجهاز اللوميا 920 تعمل به هذه التقنية لذالك إذا أردت معرفة الطريقة شاهد الموضوع التالي إضغط هنا .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا عبدالله السبع كلام معاذ صحيح… والله فررررق كبير .. انا في امريكا كان عندي سرعة النت تتراوح من 20 الى 30 ميقا سرعه خياليه وهنا في السعوديه عندي حق اس تي سي 40 والله يجيب المرض مقارنة باللي ف امريكا.. هنا تشوف رقم صح عالي للسرعه بس ما يعكس السرعه الحقيقه… انا كنت امشي بسياراتي واكلم اهلي بالثري جي عن طريق سكايب ما كان يقطع او يعلق بس مستحيل تسوي هذا الكلام ف السعوديه اساسا بمجرد ما تزيح الاجوال شوي يمين يمكن يختفي الثري جي .. الخلاصه في الموضوع لو كانت عند السرعه هنا 20 وفي امريكا 20 بتكون اللي في امريكا ضعف السرعه اللي عندك بس الرقم واحد !!!

  2. ههه آلجيل آلرآبع‎ بآلسعودية مجرد آسم ، آنآ مجرب 4G‏ لمآ كنت في آمريكآ سرعته ويييين وآل‎ 4G‏ حقنآ ويييين :‏s

    1. يا غالي أختلف معك في ذي المسألة جميع الفيديوهات الخاصة بالفورجي بأمريكا كانت تقول إن السرعه هناك تصل تقريبا إلى بين ٢٠ و ٣٠ هنا السرعه بين ٢٠ و ٦٠ مين الأفضل برأيك و الكلام السابق حسب تجربه شخصية مني عموما لا تحكم من دون لا تجرب يا غالي و للأسف البعض ولا أقصدك بهذا الكلام يعتقد أن الدول الأخرى متفوقة علينا في السرعه لكن الأختبارات تقول أن السعودية متفوقه علىكثير من الدول في هذه المسألة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق