تقنيات متفرقةمراجعات الأجهزة

مراجعة مشغل الملتميديا المحمول Sony DVP-FX770

هل تريد مشغل ميديا لأطفالك و لك و يعمل عن طريق البطارية إذا كنت تبحث عن هذا النوع من الأجهزة فدعني أقول لك لا تقلق فالشركة سوني لديها ما تريد وهو جهاز DVP-FX770 إذا كنت تريد معرفة مميزات الجهاز و ما يقدمة لك شاهد معنا هذه المراجعة للجهاز، فبسم الله نبدأ :


اعلان





نظرة بالفيديوا علي الجهاز :

المواصفات :

يتميز الجهاز بالعديد من المميزات حيث أنه يدعم تشغيل الصور و الصوتيات و أيضا الفيديوا و للأسف لا يدعم جميع الصيغ أيضا تستطيع تشغيل المقاطع أو الصور أو الصوتيات عن طريق CD أو عن طريق USB و هذه ميزة جميلة بالجهاز أيضا ما يميز الجهاز أنه يأتي معه شاحن للبيت و أيضا شاحن خارجي للسيارة أيضا يحمل الجهاز منافذ للسماعات الخارجية و أيضا يحمل منفذ لنقل الصورة من الجهاز للتلفاز و نستطيع أن نقول عنه أنه يقوم بمهمتين حيث تستطيع إستخدام الشاشة المدمجة بالجهاز لو كنت خارج المنزل و أيضا تستطيع أن تجعله جهاز ميديا سنتر منزلي بنفس الوقت في حالة أنك كنت بداخل المنزل .

التصميم :

الجهاز من ناحية الشكل فهو ليس بالجميل جدا و أيضا ليس بالسيئ و نستطيع القول أنه جميل نسبيا هذا من ناحية الشكل، في ما يخص مواد التصنيع فالمستخدم هنا هو البلاستيك المطفي حيث لن تجد بصمات أصابعك على الجهاز و هذا أهم شيئ بصراحة في ما يخص الشكل العام الجهاز فمن الجانب الأيمن ستجد جميع منافذ الجهاز و من الأعلى أرار التحكم بالجهاز مع مكان مخصص لقارئ السيديات في ما يخص الشاشة فهي تأتي بالحجم 7 إنش و أسفل الشاشة تجد السماعات الخاصة بالجهاز  هذا في ما يخص تصميم الجهاز .

الصوت:

بالنسبة للصوت فأكثر ما أمتعني بالصراحة هو جودة الصوت و أيضا صفاوتها و علوها حيث لن تحتاج لسماعات خارجية في حالة أنك كنت في السيارة و أطفالك يريدون مشاهدة أي فلم عن طريق الجهاز حيث أن جودة الصوت فيه عالية جدا و مميزة و هو من المحاسن التي أعجبتني في الجهاز .

الشاشة :

في ما يخص الشاشة المدمجة مع الجهاز فهي تأتي بحجم 7 إنش و هي تأتي بتقنية LCD و بدقة 480 x 234 ، بعد إستخدامها بشكل سريع الشاشة مميزة لكن صغيرة نسبيا و كنت أتمنى أن تكون بحجم أكبر قليلا حيث أن العيب الوحيد فيها هو الحجم لا أكثر أما من الناحية الدقة و تشبع الألوان فهي مميزة بصراحة و لا يوجد عليها أي ملاحظة .

البطارية :

بالنسبة للبطارية فهي تصمد فقط لمدة ٤ ساعات لا أكثر و هذا شيئ محبط نسبيا لكن بنفس الوقت الشركة و فرت لك شاحن للبيت و أيضا شاحن للسيارة و بهذا تغطي النقص الواضح في عمر البطارية بستخدامي لها صمدت معي أكثر من الوقت المذكور بشيئ بسيط و بشكل عام هي تعتمد على إستخدامك للجهاز .

الخاتمة :

في الختام الجهاز بشكل عام مميز بصراحة و مفيد بصراحة حيث أنه سوف يفيدك بأمرين الأول أنها سوف يكون جهاز ميديا متنقل و بنفس الوقت سوف يكون جهاز ميديا للمنزل عموما الجهاز مميز و أنصح بإقتناءة تحياتي للجميع .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اي اطفال الله يسلمك اطفال اليوم مايرضون بغير الايباد والتابلت 😀 ومن هالناحيه – عرض الفيديو – معاهم حق التابلت وصل لمستوى اكثر عمليه من اي جهاز مشغل آخر..

    هالاجهزه انقرضت تقريبا من فتره وماتنباع الا بالبطحاء -الرياض- واغلب مقتنيها من العماله مبسوطين عليها حيل هههه 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *