الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

نظره على الأكسسوارات الخاصه بنوكيا من سماعات وشواحن لاسلكيه

في دبي كشفت نوكيا بجانب هواتفها الرائعه سلسلة من الأكسسوارات والتي كانت مزيجا مابين السماعات وكذالك تقدم تقنية الشحن من دون أيّة قيود  وعموما قمنا بتجربتها ونود أن نعرّفها عليكم .البدايه مع الشاحن اللاسلكي Fatboy  وهو عباره عن وساده تقوم فيها بوضع هاتفك المحمول لنفترض اللوميا 920 ومن ثم سيقوم هو من تلقاء نفسه بشحن الهاتف من دون أيّة وصلات تدخل في هاتفك المحمول وهذه المخده مصنوعه من المايكروفايبر تدعم معايير العالميه للشحن اللاسلكي Qi  لذالك أي هاتف آخر يمكنه شحن الهاتف طالما أنه يدعم هذه المعايير وكما أنها ستكون بعدة ألوان وحسب مارأينا اللونين الأصفر والأبيض وسعر هذا الشاحن هو تقريبا 800 درهم إماراتي وهو متوفر في متجر نوكيا الآن .


اعلان





الشاحن ذو المسند والذي سيقوم بشحن هاتفك بالطريقه البسيطه جدا متوفر أيا وسيكلفك تقريبا 600 درهم إماراتي . أذا أنتقلنا إلى عالم JBL ونوكيا فأننا سنرى سماعتين منها السماعه JBL Power Up وهي سماعه كبيره لاتحمل مسند ! لماذا ؟؟ لأنها لاتحتاج إلى واحده فهي تدعم تقنية NFC والتي لن تقوم فقط باللمس لبثّ الأغاني لا ! أنت فقط تحتاج إلى وضعه فوق السماعه وسيقوم ببثّ الأغاني وبنفس الوقت شحن هاتفك المحمول نعم طريقه مبتكره نادرا مانراها .

أخيرا السماعه JBL PlayUp  وهي سماعه خارجيه بسيطه تستخدم تقنية NFC ولا تقوم بشحن هاتفك المحمول وهي سماعه ذو جودة تصنيع ممتازه سهلة الحمل إلى أي مكان وصغيرة الحجم أيضا وتملك من الخلف منفذ USB صغير الحجم وزرّ  كما أن السماعه تدعم تقنية البلوتوث لعملية الأقتران بالأجهزه الاخرى .للأسف كلا السماعتين لم يتم الأعلان عن السعر ولا حتى موعد الأصدار .

الصور:

فيديو بالداخل

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. 800 درهم!!! على ايش
    شكرا نوكيا سأستخدم الشاحن العادي فهو يعطيني حرية أكثر في تحريك الهاتف وهو يشحن بعكس (اولدكي السمين)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *