الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

تلميح على وجود أجهزة نيكسس أخرى

في الفيديو الذي نشره موقع The Verge أجهزة نيكسس والتحديث 4.2 لمّح (باتريك بريدي) في الدقيقة ٨:٥٠ بأن هناك عدة شركات قدمت تصاميمها وإقتراحتها لقوقل لكن كما ذكر بأنه هناك أشياء تعجبهم وأشياء لا تعجبهم. هذه التلميحه ما هي إلا إشاعات كثيرة سابقة عن نية قوقل طرح عدة أجهزة نيكسس من الشركات القوية كي تخير المستخدم ما الذي يميل له. الشركات المتوقع ظهورها هي (سوني – سامسونج – إل جي “وهو ما قدم نيكسس ٤” – إتش تي سي – موتورولا).


اعلان





كتوقع شخصي، فإيسوس قدمت اللوحي ذو ٧ إنشات وسامسونج للـ ١٠ إنشات وإل جي لجهازها الحالي نيكسس ٤ وأعتقد أنه ترغب يدخول فئة جديدة وهي الفابلتي وحالياً لا يوجد في السوق إلا الجالكسي نوت 2 و إتش تي سي J butterfly والمتوقع أن يحمل هذا اللواء إتش تي سي.

مازال هذا في دوامة الإشاعة إلى أن يصدر الخبر الرسمي. بإمكانك الإستمتاع بزيارة The Verge لقوقل في الفيديو أعلاه أو تشاهد تلميحة أجهزة نيكسس القادمة من هــنــا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. طرح اكثر من جهاز نيكسس في وقت واحد من شركات مختلفه بصراحه فكره غريبه ليه اصلا
    و في شركه هتغطي علي شركة بمعنمي انا من محبي شركة إتش تي سي لو نزلت نيكسس هختارو و كذلك في حد كم محبي سامسونج وهكذا يعمل تشتيت بين المستخدمين

    في النهايه فكرة ان يكون في جهاز واحد من جوجل جواه اندوريد خام لازم يكون من شركه واحده

  2. من بداية السنة و الشركات أعلنت عن تقديم عروضها لإصدار النكسس .. لذلك لا أرى أن هذا تلميح عن وجود أجهزة نكسس أخرى .. و نحن فعلاً رأينا هذه السنة ثلاث شركات أصدرت أجهزة نكسس بمقاسات مختلفة (أسوس+سامسونج+إل جي)
    *** يعني ماجبت شي جديد يا عبدالله القرني *** للاسف

  3. من بداية السنة و الشركات أعلنت عن تقديم عروضها لإصدار النكسس .. لذلك لا أرى أن هذا تلميح عن وجود أجهزة نكسس أخرى .. و نحن فعلاً رأينا هذه السنة ثلاث شركات أصدرت أجهزة نكسس بمقاسات مختلفة (أسوس+سامسونج+إل جي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق