الحاسبات والأجهزه اللوحيه

مبيعات النيكسس 7 أوشكت الوصول إلى مليون جهاز كل شهر

 أذا أردت معرفة مبيعات النيكسس 7 وسعادة أسيوس بتعاونها من قوقل فأسأل David Chang من شركة الأم التاياونيه  والذي أكد لحصيفة WSJ بأن مبيعات النيكسس 7 قاربت أن تصل إلى مليون جهاز شهريّا  ومن المتوقع أن تزيد مبيعات هذا الجهاز بعد أن قدمت قوقل أسعار جديده لهذا الجهاز وتقديمها نسخة شبكات الجيل الثالث .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. جهاز رائع جدا ولكن..أنا شريت الجهاز من جرير بسعر 1299 ريال وشريت جهاز lg hd 4x جرير قالو الاكسوارات بتتوفر خلال اسبوع وليومكم هذا ما خليت مكان في المملكة ادور على شنطه للتاب وكفر للجوال ولم اجد الى حد الان..سامسونج اكسوارات اجهزتها تنباع في البقاله..جهاز غير منتشر لا تشتريه..شكرا..

    1. شنطة التاب تلقاها موجودة عند جرير لكن رح لأخوه سامسونج 7 انش , على كلام واحد من الشباب قدر يركب الكفر على النيكسس 7 , اما ال جي الله يعوضك الشركة فاشلة جدا في تسويق منتجاتها و في توفير اكسسواراتها

      دامك تبي شي مو منتشر الله يخلي النت , انا انكسرت شاشة جهازي ايسوس ترانسفومر الأول ( طبعا مستحيل تلقاها هنا , و الوكيل ايسوس قال لي بــ 800 ريال و تجي بعد شهر ) دخلت قوقل و حطيت اسم الجهاز و دورت في SHOPPING حق قوقل , لقيت واحد من الصين يبيعها بحدود 300 ريال و الشحن عليه , و الاكسسوارات شريتها من أمازون , البضاعة وصلت و جهازي ماشي زي الحلاوة .. و شكراً

  2. نعم ولا أروع! تفكير تصريف تجارى قوى جدا بصراحه جوجل ابدعت بهذا التفكير الجديد والمُسميات الذى أظهرتها وجعلت من المُستخدم الاهتمام أكثر بشيء إسم نيكسيس! وايضا جعلت من الشركات حركة بيع لديها اكثر من رائعه + الاسعار الرخيصه الذى ينتفع بها المستخدم المتوسط وكذالك الشركات الجديده منها والمتوسطه .. تفكير تجارى ولا أروع.

    أحب الشركة الذى لا تعتمد على الحظ! وتسعى دائما الى القمة وبإصرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *