الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الحاسب المحمول Acer Aspire V5 و M5 سيكون متوفر هذا الشهر بشاشه تدعم تقنية اللمس

يجب أن تحدد خياراتك لحاسبك المحمول أو المكتبي القادم لأن الشركات بدأت بتحديث حاسباتها لدعم تقنية اللمس وطبعا لدعم نظام الويندوز الثامن واليوم الشركه Acer أعلنت عن تحديث حاسبيها Aspire V5 و M5  لتملك شاشه تدعم تقنية اللمس.البدايه مع الحاسب المحمول M5 من فئة الألترابوك وسيكون بمقاس 14 و 15 أنش والموديل سيكون برقم 481PT والشاشه 14 أنش بدرجة وضوح 1366 في 768  وبمعالج  Core i5 وبذاكره عشوائيه 6 جيجابايت  والقرص الصلب 500 جيجابايت مع 20 جيجابايت من الوسائط التخزينيه والبطارهي من المفترض أن تصمد إلى 8 ساعات ولاتقلق لازال هنالك محرك الأقراص على حاسب بسماكة  0.81 أنش والسعر سيبدأ من 700 دولار أمريكي مع العلم أن تقنية اللمس ستبدأ من 800 دولار أمريكي.


اعلان





أما فيما يخصّ بالحاسب المحمول من فئة الألترابوك V5 فهي ستدعم تقنية اللمس وبمقاس 14 أنش ويحمل الأسم الرمزي V5-471P ويمكنك رفع الذاكره العشوائيه إلى 8 جيجابايت والقرص الصلب إلى 750 جيجابايت ولازالت الشاشه بنفس درجة وضوح 1366 في 768  وبمعالج Core i5-3317UB وبمعالج الرسوميات المتصل Intel HD 4000  والسعر يبدأمن 750 دولار أمريكي أو يمكنك الأستغناء عن تقنية اللمس والسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي والخيار لك .

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ركبت الويندوز الثامن على ديسكتوب ومعاي شاشة إل جي صرت أتلمس الشاشة على بالي إنها راح تشتغل خخخخخخخ
    ايقونات الويندوز الثامن تغريك للمس الشاشة خخخخخ

    جميل جداً أن تدعم اللابتوبات شاشة اللمس كخيار إضافي ولكن شيء أكيد أن هذا سينعكس على سعر الجهاز مثل ما هو موضح بآخر المقالة !!!

  2. استاذي سلطان من اين ممكن شراء هذا جاهز او غيرة ممكن ذكرته قبل اسبوع في المودنة من الاجهازة التي تملك خاصية اللمس انا من الاردن وغير موجود بالاردن هل نزل بسعودية اوصي علية من هنيك مثلا
    ما احب اشتري من الامازون صحبي اشترى تلفون من الامازون واجاله تلفون تاني مش مثل الي طلبة وراحن علية فلوسه اجالة تلفون رخيص فما برتاح لمواقع شراء وش رايك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق