الهواتف النقالة

شركة LG تكشف عن الهاتف المحمول Optimus G:معالج رباعي النواه S4 Pro مع شبكات LTE و2 جيجابايت للذاكره العشوائيه و 13 ميجابيكسل

واو !! شركة أل جي أطلقت هاتف متوحش بكل ماتعنيه هذه الكلمه وهو الهاتف المحمول Optimus G  والتي تحمل بداخلها رقاقة Fusion 3 المكونه من معالج رباعي النواه Snapdragon S4 Pro SoC (APQ8064) بسرعة 1.5 جيجاهرتز وبنفس الوقت دعم لشبكات الجيل الثاني والثالث والجيل الرابع  والذاكره العشوائيه 2 جيجابايت DDR  والشاشه بدرجة وضوح  1280×768 بتقنية  True HD IPS PLUS  وكثافة البيكسلات 320ppi مدعومه بتقنية اللمس Zerogap Touch  والبطاريه 2100 ملي أمبير وبنظام الأندرويد 4.0 و والكاميرا المرعبه 13 ميجابيكسل بفتحة f/2.4 BIS  وفلاش LED  وكاميرا أماميه 1.3 ميجابيكسل وبسعه داخليه 32 جيجابايت ومنفذ للذاكره الخارجيه microSD  ويدعم تقنية الوايرلس والبلوتوث 4.0 و NFC و A-GPS ومنفذ MHL.


اعلان





المثير في هذا الهاتف المرعب أن التصميم تم الأهتمام به ليكون مزيج مابين سلسلة البرادا الماركه العالميه و سلسلة الشوكولاه وبوزن 145 جرام ليحمل بداخله معالج الرسوميات الخارق  Adreno 320 ويدعم عدد هائل من الخدمات مثل QSlide Function و Live Zooming ونظام عرض شاشتين Dual Screen Dual Play و QuickMemo وScreen Zooming وApplication Link و Icon Personalizer وتزويد الكاميرا الخاصة به بعدة تقنيات مثل Time Catch Shot وCheese Shutter وSmart Shutter  وLow Light Shot Noise Reduction.الهاتف سيكون متوفر الأسبوع القادم فقط في كوريا الجنوبيه بـ 895 دولار أمريكي

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يقول المثل أن تصل متأخرا خير من أن لا تصل أبدا وأخشى أن هذا المثل يا عزيزتي LG لا ينطبق على سوق الهواتف الذكية هذه الأيام …………

    وصناعة هاتف جيد أو أقوى الهواتف لا يكفي ليدر على الشركة الأرباح المرجوة ولنا في شركة HTC خير دليل فالشركة المذكورة تقدم هواتف ممتازة ولاكن لا يوجد أرباح …………

    سوق الهواتف الذكية أصبحت المنافسه فيه أصعب ما تكون والدليل لدينا جميع أنواع الشركات وجميعها أو أغلبها يقدم هواتف لا غبار عليها ولاكن للأسف الربح منقسم بين شركتين فقط (سامسونج & آبل ) ويتركون الفتات لليتقاتل عليه البقية …………

  2. المواصفات ممتازة جدا لكن اذا مانزلوا في السعر راح تروح عليهم لان البديل متوفر في السوق وبسعر اقل بكثير

  3. اقوى جهاز تم صنعه في العالم حتى هذي اللحظه مواصفاته اقوى من مواصفات بعض اجهزه الكبيوتر المحمول هاذي الاجهزه ولا بلاش وش تبي كاميرا اقوى كاميرا مع اجهزه سوني شاشه الاعلى رزلوشن مع لوميا 920 رام اكبر رام مع النوت2
    معالج اقوى معالج حاليا معالج الرسوميات الخارق Adreno 320 الي يعطي اداء نفس الاكس بوكس وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    يعني بالعربي جمعو اقوى عتاد في السوق وحطوه في جهازهم بارفو LG تخيلو هاذا الجهاز صنعته ابل ولا سامسونج لاقمت الدنيا ولم تقعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق