الهواتف النقالة

شركات الإتصالات بالسعودية قد توفر شرائح Nano-SIM خلال أيام !

قبل عدة أيام ظهرت إشاعة على السطح تشير أن الأيفون القادم سوف يحمل بداخلة شريحة  Nano-SIM و قد ذكرنا ذالك في تدوينه منفصله قبل عدة أيام، حسنا إليك تأكيد جديد أن الأيفون القادم سوف يأتي بهذه الخاصية، حيث أشارت بعض المصادر القريبة جدا من شركات الإتصالات بالسعودية أنه بإمكانك الحصول على شريحة  Nano-SIM خلال الأيام القريبة القادمة، هذا الإعلان و إن لم يكن رسمي من قبل شركات نفسها حتى الأن يعتبر تأكيد كبير على أن الأيفون القادم سوف يأتي بشرائح Nano-SIM خاصة و أن هذا الكلام ظهر قبل بداية المؤتمر الخاص بأبل بأيام و هذا يعتبر تأكيد قوي حيث لا يوجد أي هاتف بالسوق سوف يصدر قريبا سوف يستخدم تقنية Nano-SIM سوى الأيفون القادم لذالك نحن في الإنتظار لما سوف تتحفنا به أبل في الأيام القادمة، إن كنت سوف تسأل عن موعد صدور الهاتف رسميا في السعودية فدعني أقول لك أنه لا يوجد أي خبر بذالك لكن أبل في الأيام الماضية شاهدنا بها تحسن ملحوظ في مسألة إطلاق أجهزتها حول العالم لذالك قد يستغرق وصول الجهاز إلى السعودية ما بين الشهر إلى الشهرين كحد أقصى، يبدوا أننا لن نعش معاناة قص الشرائح التي عشناها سابقا في الأيفون 4 و الأيفون 4S وأيضا لن ندخل في دوامة طلب أدوات التدبير المنزلي من أخواتنا العزيزات لذالك نستطيع القول شكرا مقدما يا شركات الإتصالات.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أذكر في أيام اجوال الباندا Nokia 6600 كان لدي شريحة قصيتها باستخدام السكين حتى صار شكلها “nano sim” وعملت معي بشكل رائع وبدون أي مشاكل.

    1. اجل المفروض ما يسمونها Nano Sim ل يسمونها ماطور سيم ههههههه والله ايام الباندا هو بصراحة الشرارة في الأجهزة الذكية اللي وصلنا لما وصلنا له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق