مراجعات الأجهزة

مراجعة تطبيق TweetBot For Mac

و أخيرا و بعد طول إنتظار و العديد من الإشاعات صدر اليوم برنامج TweetBot For Mac بعد الشهرة الكبيره التي حققها البرنامج في نظام iOS هاهو يصل اليوم لنظام الماك ، البرنامج و للأسف لازال في وضع البيتا لكنه وبلا منازع أفضل من برنامج تويتر الرسمي للماك حيث يقدم لك هذا البرنامج جميع الخواص و المميزات التي تعودنا عليها في نسخة iOS حيث ستجد خاصية الميوت موجوده في البرنامج و أيضا خاصية Lists و أيضا تستطيع عن طريق البرنامج معرفة الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم من دون الحاجة إلي الدخول إلى المتصفح ، البرنامج لازال في مرحلة البيتا لكنه يقدم لنا خواص و مميزات تجعلنا نستغني عن برنامج تويتر للماك لأنه و بلا منازع تفوق عليه .


اعلان





صور للبرنامج :

أهم مميزات البرنامج :

البرنامج يقدم لك خواص كثيره و مميزة و سوف نستعرضها لكم و بشكل سريع و على شكل نقاط سريعة :

الواجهة : يتميز البرنامج بواجهة خدمية جدا حيث أن كل ما تريد معرفة أو عملة موجود أمامك ولن تكون بحاجة للدخول للمتصفح لزئية الأشخاص المتابعين لك أو معرفة عدد الريتوت الخاص بأي تغريدة لك ، بختصار كل ما تريده من البرنامج موجود أمامك و لن تكون بحاجة للدخول للموقع الرسمي و السبب أن كل ما تريده موجود أمامك .

خاصية الميوت : مع هذه الخاصية تستطيع القول وداعا للإزعاج حيث تستطيع عن طريق هذه الخاصية إصمات أي شخص أو هاشتاق أو كلمة حيث أن مبدأ هذه الخاصية أنه لو كان هناك أي موضوع أنت غير مهتم به فقط قم بعمل ميوت له و لك أربعة خيارات و هي ميوت يوم أو أسبوع أو شهر أو إلى الأبد و تكلمنا عن هذه الخاصية و بشكل مفصل بالفيديوا الخاص بالمراجعة .

 خاصية المزامنة :فائدة هذه الخاصية أنه لو كنت تستخدم البرنامج على جهازك الأيباد و الأيفون و قمت بإغلاق البرنامج هناك عند أحد  التغريدات و إنتقلت لجهازك الماك سوف تجد بداية التايم لاين الخاص بك من هذه التغريدة و لن تكون بحاجة للبحث بالتايم لاين حتى تجد هذه التغريدة بختصار هي أن تبدأ من حيث وقفت ، الخاصية حاليا لا تدعم المزامنه عن طريق الأيكلاود و فقط تدعم المزامنه عن طريق Tweet Marker .

خاصية Lists : ميزة هذه الخاصية تظهر عندما تكون متابع لعدد كبير من الأشخاص ولا تريد تفويت أي تويته لعدد معين من الأشخاص فتقوم بإنشاء Lists خاص بهم و هو يكون بمثابة تايم لاين خاص بهم و تستطيع قرائة التغريدات الخاصة بهم من دون ظهور أي تغريدة من غيرهم .

مراجعة الفيديوا للبرنامج :

الخاتمة :

التطبيق لا يزال في مرحلة البيتا و لكنه يقدم خواص كثيرة و مميزه متفوقا على غيره من البرامج ، أيضا مع نزول النظام القادم للماك 10.8 (( أسد الجبل )) سوف تتاح العديد من المميزات مثل ميزة التنبيهات و أيضا المزامنه من الأي كلاود و غيرها الكثير من المميزات و التعديلات ، أيضا قد تواجهك مشاكل في إستخدام البرنامج و هذا شي متوقع و السبب أن البرنامج لا يزال في مرحلة البيتا ، البرنامج حاليا متوفر و بشكل مجان و تستطيح الحصول عليه من هنا إضغط هنا للتحميل البرنامج لا يعمل حاليا إلى على الأجهزة التي تحمل نظام 10.7 و ما بعده.

تنبيه : قد تواجه مشكلة في تفعيل البرنامج حينما يكون برنامج تويتر الرسمي مفتوح لذاك قبل تفعيل البرنامج قم بإغلاق برنامج تويتر الرسمي و بشكل نهائي حتى تستطيع تفعيل البرنامج .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. بارك الله فيك اخي
    تجنب النقل اخي لانه النقل ممنوع بالموقع
    واعتمد على نفسك
    صحيح ان لكل واحد له طريقته في سرد الخبر لكن لا يعني ان نستخلص من المواضيع وندعي الانفراد بالخبر

  2. شكرا عبد الله على المجهود لكن للتنبيه النسخة الفا قبل البيتا حتى والمطور اصدر هالنسخة لكي يختبرها الناس ويرسلون له الاقتراحات والافكار

    توضيح للقراء :

    – الموضوع من جهد عب الله وعرف الخبر من تويتر!
    – البرنامج بنسخة الفا حتى قبل البيتا وراح يصدر رسمي “توقع مع اطلاق نظام الماك الجديد”
    «لكنه افضل من تطبيق تويتر الرسمي للماك».
    -البرنامج حاليا لن يعمل الا مع نظام ليون و “مانتون ليون”

    اخيرا شكرا عبدالله على المجهود الرائع والبرنامج هو الافضل لتويتر في الايفون و الايباد و الماك “بنسخته الالفا”

    وشكرا .

  3. اهلا ، انا حملت البرنامج وكل شي ..
    لما فتحته قعد ينطط ب الدوك 😐
    وما يشتغل ابد ولما اضغطه وهو ينطط يختفي 😐 !
    ليه كذا ؟ *علماً ب اني سكرت برنامج التويتر الرسمي نهآئياً 🙁
    قهر مره كنت متحمسه له 🙁 3\>

  4. لم يعمل معي البرنامج اصداري هو 1.6.8 الظاهر لازم ارقي الجهاز لليون ارجوا من اخي سلطان او السبع وضح شرح لترقية الجهاز علما ان بطاقات ايتونز متوفره في في المكتبات وعندي اي دي فقط ما ينقصني هو طريقة شحن الايدي ب 30 دولار لكي استطيع الترقيه شاكر ومقدر ما تقومون به

  5. بالله ماجبت الموضوع من عالم ابل ومن تويتر عالم ابل

    حرام سرقة المواضيع ماتعودنا عليها في التقنية بلاحدود

    1. أخي أي سرقة تتحدث عنها إدخل على الموضوع الخاص بالمدونة عالم أبل و لن تجد أي تشابه بين الموضوعين
      كل ما كتب هنا هو جهد شخصي لا أكثر ولا أقل ولم أقم بالإطلاع على أي موضوع من أي موقع من الذين قولتهم جميع المواقع العالمية و حسابات كثيرة أعلنت عن نزول البرنامج و طريقة معرفتي بنزول البرنامج هو عن طريق حساب مطور البرنامج في تويتر هو من أعلن بذالك قبل أي موقع أخر ، أتمني منك مستقبلا عدم الإستعجال و رمي الإتهامات البطاله علي الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *