الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الجهاز اللوحي الهندي Smart Tab 1 مزود بنظام الأندرويد الجلي بين وسيكلفك 125 دولار أمريكي

كشفت اليوم الشركه الهنديه Karbonn Mobile عن جهازها اللوحي  Smart Tab 1 سيكون متوفر للسوق الهندي والأفضل من ذالك فأن الجهاز سيكون مزود بنظام الأندرويد 4.1 المعروف بأسم الجلي بين وبمعالج 1.2 جيجاهرتز  أما السعر فأنه سيكلفك 125 دولار أمريكي  وبشاشه 7 أنش وبكاميرا أماميه 2 ميجابيكسل  ويدعم شبكات الجيل الثالث من خلال قطعة USB  وبمنفذ HDMI   ومنفذ للذاكره الخارجيه microSD .


اعلان





[Karbonn Mobiles]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أقول للي ينتقدون مثل هالشعب والمنتج إيش إنتوا صانعين عشان تقول لهم من هب ودب يا أخي إعرف المعلومة كامل بالأول الجهاز موجه لتلاميذ وطنهم بسعر يقدر أي طالب علم يدفعه هذا الجهاز موجه كدعم للطلاب بنصف سعر أي تابليت أندرويدي ومب موجه لك عشان تقول هيبة النظام والشركة ما تعرف هيبتها أكثر منك صج والله إيش هالعقليات المتحجرة وتعال خبرني إيش سوت شركات وطنك لدعم الطلاب أصلاً تعال إحسب لي كم شركة عندكم خاصة بكم ههههه على الأقل الهنود هم اللي صنعوا مثل هالشئ إنت قول إيش صانع لحد ألحين !

  2. السلام عليكم الى الاخوة الي ينتقدون هادا التابلت والدين هم من العرب يا اخواني مادا اعطيتم للعالم سوى الكلام الفارغ و التكبر كانكم تصنعون مكوكات فضائية الشيء الوحيد الي تصنعونه هي الكبسة لا غير لمادا العنصرية يقول المتل كن اسد وكلني يعني كفا من الكلام التافه كالحريم انضر الى الهند الي يشتغلون في البيوت والمقاهي التاكسي والنفايات شو عم يسو ويخترعو ويعملو ويكدو في العمل و الهند في نمو مستمر ونحن العرب عم نحتقرهم يا حبيبي و الله تم و الله نحن لا نساعد العالم في شيء نعرف ناكل ونتفرج ونتكلم في الناس والنوم والحمام ادا مادا اعطيت للعالم سوا الكلام التافه و الغيرة و الحسد و الاحتقار مللت من العقليات المتحجرة يا رب متى سوف نتغير منتى بس ما علي ان اقول الى الله يهدي الجميع

    1. أندرويد نظام مجاني ومصدره مفتوح فلذلك الكثير من الشركات تستخدمة لسهولة التعديل عليه وإضافة مميزات وواجهات خاصة بهم

  3. اخوي سلطان الرجاء عدم نشر اي معلومات لاي تابلت غير مذكور في gsmarena
    لان gsmarean تعرض التابلت الجيد صناعة
    وانت هكذا تدفع البعض لتضييع مالهم على تابلت كهذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق