الهواتف النقالة

عدد الحجوزات للهاتف الجالكسي أس 3 وصلت إلى 9 ملايين

أذا كنت تسأل كيف هي الأمور تسير مع الجالكسي أس 3 فأن Korea Economic Daily يقول بأن الرئيس التنفيذي لسامسونج بأن هنالك طلبات ضخمه على الجيل القادم من الجالكسي أس وهنالك الآن 9 ملايين شخص “أو شركه ” قاموا بالحجز لهذا الهاتف  وهو رقم كبير جدا أضف على ذالك أن الشركه الآن تقوم بتصنيع كل شهر خمسة ملايين نسخه منه .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. حتى الغرب يشترون كل جوال جديد يزل 🙂

    ما اتوقع ان التخلف اني اشتري كل جوال جديد

    التخلف هو الاعتقاد ان كل من يشتري جوال جديد متخلف

    يكفي ان فيه مصطلح جديد باللغة الانجليزية جديد اللي هو : mousepotato

    ومعناها المهوس بالألكترونيات واللي يشتري اي شئ جديد ينزل

  2. الموضوع كله طلع من طور التقنية وكله بسبب واحد تافه يقول انه مصري وبدت المشادات واللي يقول مين اللي علمك وعالجك؟
    والكلام الفاضي ، انا اولا مسلم وثانيا عربي وثالثا خليجي وافخر ، وليس لاحد فضل علي سوى ربي ثم جيبي بالعربي بفلوسي لم استجد احدا ولم اطلب احدا وجميع الاعمال بحقها بفلوس ما احد يسويها لوجه الله يعني دوروا غير اسطوانة نوارة نجم وشاكلتها وكبروا دماغكم
    وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ، لم يقل لتتقاتلوا وتتنابزوا ، ان أكرمكم عند الله أتقاكم ، ولم يقل أعلمكم او اغناكم او اقدمكم حضارة

  3. يجب أن نعلم بأن ال9 مليون ليسوا جميعهم مستخدمين بل هناك شركات اتصالات مثل AT&T Vodafone وغيرها من الشركات الأخرى
    مستحيل ساسمونغ أو أي شركة أخرى تحصل على 9 ملايين طلب في أسبوع

    1. ماشاء الله عليك عبقري !! يعني اذ كانت لــ شركات الأتصالات مثل ما تقول لمن تطلب شركات الاتصال الهاتف ؟ يعني الشركات طلبت الهاتف عشان يتوزع ببلاش للمستهلكين صح
      فلسفه على الفاضي

  4. من الناحية القانونية
    الاشخاص او الشخص تنقسم الى قسمين

    الشخص الطبيعي وهو الفرد او الانسان
    الشخص المعنوي وهي الشركة

    فالمقال كتبت الاشخاص : فهي تعني الاثنين

    1. مصري ماينشره عليك ماتعرف تتكلم
      ع قولك احنا ماننتج بس نعرف كيف نتصدق ع اشكالكم عايشين من خيرنا

      1. اية اللى دخل مصر عيب اللى يكلم لهجتة خليجى

        وانا اعيب علية الخليج وجميع العرب افضل ناس بس هى كبوة بأذن الله تعدى

        واسف انى رديت بس اية دخل مصر فى الموضوع بلدى ولازم ادافع عنها

        بس احنا كعرب اهم لازم نكلم كعرب بلها تفرقة خليجى مصرى سورى عراقى

        كلنا مسلمين وعرب المفروض نحب بعض احنا وطن واحد

        واسف للأطالة

        في امان الله

      2. الكابتن اللى بيقول بيتصدق ع مصر كانت فلوس ابوك .ده بترول من الله وانت تعمل ماذا………
        مين اللى علمك …. مين اللى عالجك …..هل هو خليجى ام مصرى

      3. انت ايه الي عرفك اصلا انو مصري؟؟
        ولا هو اي كلام وخلاص؟
        على رأي المثل:
        اللي على راسه بطحه يحسس عليها

  5. يوم عرصوا في الامارات بتحديد امارة دبي كان جهاز معرب بالكامل

    ما شاء الله 9 مليون اللهم زد و بارك
    وانا من ضمن ها 9 مليون خخخخخخخ

  6. رغم اني لا احب سامسونغ لكني لا املك سوى ان انزع قبعتي احتراما لهم وساشتريه رغما عني لانه لايوجد منافس له
    لدينا متل شعبي يقول مول لمليح باع اوراح يعني الدي يملك السلعة او البضاعة الجيدة يبيع ويغادر باكرا

  7. اي ما يقارب تصنيع جهازين كل ثانية .. :O

    جميل جدا …
    الاس ون بيع منه عشرة مليون
    الاس تو بيع منه عشرين مليون
    الاس ثري قد يتجاوز الثلاثين مليون… بعد الصدار الرسمي طبعا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق