Gamesشاشات التلفاز وملحقاتها

مراجعه لشاشة Sony PlayStation 3D Display

أعلنت شركة سوني للسوق السعودي عن شاشتها Sony PlayStation 3D Display   ويمكنك النظره على كافة التفاصيل من هنا والحمد الله حصلنا على نسخه من هذه الشاشه مع الحزمه الكامله والتي تتكون من 24 أنش بتقنية الأبعاد الثلاثيه بدرجة وضوح 1080p ونظارتين ووصلة HDMI ولعبتين  Gran Turismo 5 و Killzone 3 والتكلفه 2149 ريال سعودي .لذالك كيف هي تجربتنا عن هذه الشاشه ؟


اعلان





المميزات:

 

الشاشه ليست فقط مقتصرّه على جهاز الألعاب المنزلي PS3 على الرغم من أن التصميم الشاشه أعجبني جدا فلقد ذكرني بجهاز PSP Go ولكن بحجم أكبر بل أنه يمكنك استخدامه كشاشه عاديه أو كأنها شاشه يتم توصيلها في الحاسبات  أو مع أي جهاز منزلي آخر .الشاشه بدرجة وضوح  1920×1080 طولها 24 أنش بسرعة 240 هرتز  والشاشه ممتازه من ناحية عرض المحتوى سواء كان بتقنية الأبعاد الثلاثيه أو الأبعاد الثنائيه  فهي بوضوح وأضاءه ممتازه ومستوى الصوت مبهر مدمج على عكس بقية الشاشات التي تفتقر للسماعات .

الصعوبه قد تكمن في أيجاد ألعاب تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه والتي لا استخدمها بشكل كبير لكن مع هذه الحزمه الألعاب تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه والأعدادات لأول مرّه جدا جدا سهله فلقد قم بوصلها بالكهرباء ووصلة HDMI  على الحاسب أو جهازي PS3 وفقط هذا كل ماستحتاجه  ومن استخدام تقنية SimulView  فهي غريبه أقصد بطريقه جيّده فهي تعمل بشكل ممتاز وأنا وصديقي كنّا نلعب وهو يشاهد الشاشه كما لو أنه وحيد أعجبتني هذه التقنيه ولا أعلم كيف فعلت ذالك الصراحه وبسبب سرعة 240 هرتز لم أواجه مشكله في الشاشه بل كان العرض ممتاز والأضاءه فيها ليست بالمستوى العالي لكن على الأقل مقبوله تماما .

العيوب:

الشاشه ليست معتمه بل تعكس ماهو في الغرفه وهي مزعجه بعض الشيء  وكنت أنقل الشاشه لمرتين لتجنب أنعكاسات ورؤيه بوضوح والامر الآخر هو أماكن الازرار للتحكم بالشاشه موجوده في الخلف بالجانب السفلي وصعوبه في الوصول إليها وللأسف الشاشه غير مزوده بجهاز تحكم عن بعد ممايعني عليك الألتفاف حول الشاشه وقراءة الأزرار وطريقة ضبط الشاشه جدا مزعجه  ولأكون صريح معكم بهذا السعر يمكنك شراء شاشه 3D LCD رخيصه وأفضل منها .

 

هل يستحق دفع 2149 ريال سعودي لشراء شاشة سوني  PlayStation 3D Display ؟ حسنا الأمر يعتمد عليك أذا كنت تريد شاشه صغيرة الحجم تتعامل مع تقنية الأبعاد الثلاثيه ويمكنك وصلها في أي جهاز آخر ومستوى الصوت ممتاز فأنها شاشتك المطلوبه لكن تذكر أنها شاشه لماعه كما أنه يفتقر لجهاز التحكم عن بعد

  • تصميم وجودة تصميم
  • حزمه رائعه !
  • حدة التباين والأضاءه وتقنية 3D  ممتازه

  • شاشه لماعه
  • هنالك بدائل

التقييم:

  

 

 

 

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. انا شريتها و جربت لعبة باتمان اركام سيتي بس ما عرفت اعدادات الشاشة . الصورتين ما تكونون على بعض اذا شغلت خاصية الثري دي تكون نص الصورة اﻷولى على نص الثانية .

  2. على مواصفاتها أشوف سعرها جميل جداً، أستغرب كلام البدائل الحقيقة. هو من كثر الشاشات الي LED+3D+SimulView+240Hz وب2000 ريال؟

  3. حاجتين افضل اني ما اشتريها من سوني .. تلفزيونات و لابتوبات

    مو عشان انه فيها عيوب ولا شي .. صراحة سوني اغلب اجهزتها ماعليها كلام

    بس السعر .. سواء كان تلفزيون او لابتوب .. تقدر تاخذ مواصفات افضل وبسعر اقل من الشركات الثانية ..

    ما اقول انه ماتسوى تدفع مبلغ شوي زيادة .. بس ليه ادفع زيادة اذا كنت راح القى افضل بسعر ارخص ؟

    1. التجار الي عندنا هم سبب ارتفاع اجهزة السوني والدليل شوف اسعار الدول الي برا وشوف الفرق بينهم

  4. بصراحه السعر فوق و الشاشه صغيره و الي اعظم انها تعكس
    لو كانت 32 انش و الشاشه ماتعكس و السعر 1800 ريال كنت راح اشتريها

    1. نفس السؤل

      أنت ذكرت أنه يوجد بدائل

      أوريد شاشة فيه تقنية SimulView ونفس الحجم أو قريب من الحجم وقريبا من السعر

      ملاحظه/ الشاشة على أرض الواقع صغيره ٢٤ أنش فقط يعني اشتري بها شاشة ٤٢ أنش سامسونج حول سعره عاديه

      و 3D في الشاشة ما كنت مثل كفائة الشاشة التي أكبر منها

      وبنسبه لـ 3D حق اللعاب ما كان مرضي مثل على المقاطع المصوره لكن أتوقع بتتحسن قريباً وهي حلين في مرحلة تطور

  5. اول ما شفت انعكاسها قلت حلو هذا اول عيب

    كنت افكر اغير شاشتي سامسونج الى هاذي لكن سعرها شوي مرتفع مقارنة بالباقي

    يعطيك العافية اخوي سلطان , ارحتنا من التفكير في الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق