الكاميراالهواتف النقالة

مالجديد في كاميرة الهاتف المحمول Samsung Galaxy S III ؟



من ضمن الأمور الجديده أو الأمور التي ركزت عليها سامسونج هي الكاميرا الموجوده في الهاتف المحمول Galaxy S III  والجديد هنا بأن الكاميرا الأماميه والكاميرا الخلفيه يمكنها تصوير فيديو عالي الدقه حيث الكاميرا الخلفيه بدقة 8 ميجابيكسل يمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p بينما الكاميرا الأماميه 1.9 ميجابيكسل يمكنها تصوير فيديو بدقة 720p  كما أنه يمكنك أثناء تصوير فيديو ألتقاط الصور  ويمكن للكاميرا تصوير بسرعة 6 أطار بالثانيه إلى 20 أطار بالثانيه  كما أن هنالك خاصية  Best Photo   والتي تسمح لك بتصوير صور متتاليه تصل 8 صور .كما أن هنالك خاصيه S Voice والتي تسمح لك بأطلاق الكاميرا أو التصوير من خلال أمر صوتي  كما أن هنالك خاصية  S Beam والتي تعتمد على تقنية NFC لأرسال الصور والفيديوهات  كما أن الكاميرا ستقدم خاصية الربط الأجتماعي مع المواقع الاجتماعيه بكل سهوله وأسرع  ومن ثم هنالك خاصية Face Zoom والتي هي عباره عن التعرّف لخاصية الوجه  من الصوره الملتقطه ومعرفة صور الأشخاص من هو المبتسم ومن هو الجالس ومن هو الواقف والضغط على صورة الوجه لعرضها بشاشه كامله .


اعلان





اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. لحد الان الجهاز ممتاز ولاكن لا جديد فعليا

    كل الافكار المقترحة فى السوفت وير يعنى كل الاجهزة هتضيفها

    شكل الجهاز شبية بالنوت والنيكسيس ولاكن الخامات شقلها قيمة جدااااا

  2. ما أدري الناس أيش بهم .. دائما كل شيئ جديد تلاقي مجموعة من الناس تقولك أنة مو حلو رغم أنة يكون خرافي ماذا كنتم تريدون في الجلاكسي أ ثري أكثر من ما أتت بة سامسونج ؟!!!

    1. يا طويل العمر قبل ما ينزل s3 طلع عنه كلام كثير ومن ضمن الكلام ان الجهاز حيكون بكاميرا 12 ميقا بكسل .. وان يكون فيه خاصية الشحن اللاسلكي .. وان يكون فيه شاشه قابلة للطي .. وان البطاريه حتكوون قويه وللأسف ( النوت أقوى منه في البطاريه ) .. وووو … إلخ .

  3. تصميم الجهاز عملي أكثر من كونه جميل

    بالنسبة لي كون الجهاز عملي و مريح في مسكة اليد أفضل من كون تصميمه جميل لكنه غير مريح

  4. للاسف سامسونج سقطت هذه المرة ,, تماما مثل ما فعلت ابل في ايفون 4 اس
    بل أكثر لأن التصميم قبيح جدا , تماما مثل تصميم جلاكسي اس 1 + النوت

    الحمد لله على شرائي الاسطورة جلاكسي اس2 ,, فا أعتقد انها اسطورة سامسونج التي لن تتكرر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق