الهواتف النقالة

شركة Motorola ستتخلى عن تحديث بعض من هواتفها إلى نظام الساندويش الأيس كريم



سبق وأن  قامت موتورولا بالأعلان عن هواتف ستحصل على نظام الأندرويد 4.0 أو نظام الساندويش الأيس كريم ولكن يبدو بأن هنالك بعض الهواتف التي لن تحصل على هذا التحديث فمن المصادر التي بالأسفل أذا كان هاتفك غير موجود فأنك لن تحصل على التحديث على الأقل بطريقه رسميه والسبب تقول موتو بأن التحديثات من شأنها تقوم بتحسين أداء الهاتف وأذا كنّا لانستطيع ذالك أو أن التحديث سيقوم بالأمور السلبيه بدلا من الأيجابيه فأننا لن نقوم بتحديثه .أستغرب ! هنالك هواتف بمعالج أقل من جيجاهرتز ومع ذالك حصلت على الساندويش الآيس كريم .[Motorola]


اعلان





 

[(1)(2)]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. فعلتها سابقا قبل سنوات ولهذا السبب قررت ان لا اقرب هواتفها مره اخرى وها قد اعادت الكره

    عندما تبيعك جهاز وتقول انه سيتم تحديثه عليها تحديثه ولا تختلق حجج واهيه وان كانت صحيحه فالامر يعود للمستخدم, يمكن تبيهه وترك الخيار له فلربما قمت بشراء الهاتف وبأنتضار امور لن تتوفر بالاصدار الحالي؟ وهذا ما حدث معي فقد حرمت من قلاش و جروم تو فون والماركت بقي القديم وغيرها من المأسي التي كرهتني باالندرويد!

  2. الاعتراف بالحق فضيلة …
    تقول موتورولا انه اذا كان اداء الجهاز بيقل مع ايس كريم ساندويش .. فليش تحدث جهازك … فقط لمجرد التحديث .؟ ماتبغون الاستقرار للاجهزة يكون اهم التحديث .؟
    وعلى فكرة القطع اللي داخل الجوالات تختلف .. يعني اذا كانت بعض الاجهزة قوية وتتحمل ايسكريم ساندويش مع ان واصفاتها اقل .. فهذا بسبب الهاردوير ..
    وعلى العموم موتورولا اخطأت .. المفروض من البداية تقطع الشك باليقين .. وتقول مافيه تحديثات للجهزة الفلانية ولا تنتظروها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق