أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

جايتكس السعوديه:نظره على الجهاز ASUS Padfone

أعلنت شركة ASUS خلال مؤتمر MWC 2012 وأخيرا عن هذا الشيء والذي هو عباره عن شقين فهنالك الهاتف المحمول بشاشه 4.3 أنش بتقنية Super AMOLED وبدرجة وضوح qHD وبمعالج كوالكم الجديد ثنائي النواه S4 وبمعالج رسوميات Adreno 225 وبنظام الساندويش الأيس كريم والكاميرا الخلفيه بدقة 8 ميجابيكسل وبفلاش LED وبفتحة العدسه f/2.2 مع خاصية التركيز التلقائي والكاميرا الأماميه VGA وبسعه داخليه تبدأ من 16 إلى 64 جيجابايت مع أن هنالك منفذ للذاكره الخارجيه microSD ويدعم تقنية Bluetooth 4.0 وHDMI و GPS و A-GPS والجيروسكوب والبطاريه 1520 ملي أمبير ويدعم شبكات HSPA+ وسماكة الهاتف هي 9.2 ملم وطبعا الأمر لايقتصر عند هذا الحد بل أنه يمكنك دمج الهاتف بشاشه 10.1 أنش ويتحول من هاتف إلى جهاز لوحي وهنالك قلم ضوئي أيضا وقالت الشركه بأن الهاتف سيكون متوفر في شهر أبريل لكن من دون الكشف عن السعر هنا .


اعلان





الجهاز المعروض في جايتكس السعوديه للأسف دميه وحسب ماتم ذكره أنه مرجح أن يتم طرحه مابين شهر 6 إى 7 والأسعار تبدأ من 3500 إلى 4500 ريال سعودي حسب طلبك الهاتف مع الشاشه أو الهاتف مع الشاشه مع لوحة المفاتيح .

فيديو بالداخل

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ما تدري وش تقول ..

    فكرة مجنووونة ..

    بس يوم تدقق تلقى إنه بأي جهاز تقدر تسويها بواسطة كيبل الـHDMI وتشبكه بالتلفزيون اللي بالبيت ..

    شكرا أسوس ..

  2. جيد هذا الجهاز ! ولكن نأمل فى الافضل وخاصتاً من اسوس , نريد الافضل وايضا ننتظر النيكسس من اسوس الذى سوف يكون مُنافس قوي جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق