الهواتف النقالة

شركة HTC توعد مالكي One S بأصلاح مشكلة مواد التصميم على الفور

مقتني الهاتف المحمول HTC One S يعانون من مشكله في مواد التصميم الخاص بهذا الهاتف والتي تطلق عليها الشركه التايوانيه micro-arc oxidized ماده شبيه بمادة  السيراميك وأقوى من الصلب بثلاث مرات وغير قابله للخدش لكن بسهوله أن هذه الماده قابله للتقشر أو أحداث الضرر فيها بسهوله  لذالك أستجابة الشركه لهذا الموضوع وقالت أن خلال مدة شرائك للهاتف والتي لاتتجاوز 30 يوم يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع لك وستقوم بأصلاحها أو لربما أستبدال الهاتف بالكامل .[XDA-DEVELOPERS]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. I am writing to you today to express how disapointed I am with the company and your services. The choice of your employees is a reflection of your image and professionalism. My htc had a problem connecting to wireless network, so I took it to Cairo Nasr City: Jovi branch. I had a call 2 days later confirming that I effectively had this problem on my phone and the only solution was to change the motherboard and that it would cost me 1600 EGP or 1200 EGP after reduction. As I can’t afford to pay this amount, I decided to take my phone back and use it anyway without wifi connection. To my big surprise, I couldn’t even open my phone again ! I insisted to have a valid explanation and solution so I talked to the manager of the branch, only to face a very impolite treatment! This is unacceptable! The way customers are treated and spoken to, how u resolve their problems are a direct image of your company. I was told that the phone never opened from the first day! (Pls check the recordings of t

  2. انا افتكر هذا الخبر تمام
    لكن رغم هذا اتمنى اقتناء الجهاز 🙂

    الخبر”

    هواتف HTC One لن تحتاج إلى جراب لحمايتها من السقوط والصدمات لأن غلافها الخارجي مصنوع من معدن unibody والذي يسمى بمعدن micro-arc oxidation وهو المعدن الذي يسخدم في صناعة السيارات والطائرات وتبدأ العملية في تعريض أغلفة هواتف HTC One الى كهرباء بقوة 10,000 آلاف فولت وهذا يتسبب في خلق سيراميك قائق القوة وبعد تعريض هذه الأغلفة للكهرباء تصبح أقوى من المعدن unibody بخمس مرات قبل تعريضه لتلك الكهرباء.

    اذا بختصار HTC تقوم بتعريض المعدن unibody إلى كهرباء بقوة 10,000 آلاف فولت وبعد هذا التعريض ينشئ معدن أقوى من المعدن الأصلي بخمس مرات !

    http://www.youtube.com/watch?v=ZPZ7y1EDKvk

  3. هنا الخبر الكامل

    قبل أمس كنّا قد تحدثنا عن مشكلة ظهرت في غطاء جهاز اتش تي سي الجديد (ون اس) وهو الجهاز المتوسط من سلسة ون.. المشكلة كانت في أنه تظهر الخدوش على الغطاء والحواف بشكل واضح ومن أي إحتكاك بسيط.. وهذا ما جعل كل من اشتراه يحس بالتضجر إزاء هذه المشكلة.. ولكن (HTC) تبدو جادّة في هذا الأمر هذا العام.. ولا تود أن يكون هناك جهاز سيء في سلسلتها على الإطلاق..

    ولهذا هي أعلنت بأنها تأخذ أمر استخدام الجهاز وعدم قابليته للخدش بجدية وعلى قائمة أولوياتها.. ولن تقدم إلا أجهزة تليق بعشاق ومستخدمي أجهزتها.. وبناءً على ذلك أكدت بأن هذا الخطأ سيتم تداركه من الآن.. وجميع الأجهزة القادمة ستكون قد تم تفادي الأمر هذا ولن يواجهوا أي مشكلة تذكر.. وعن الأجهزة الحالية والتي تواجه هذه المشكلة، فكل ما عليهم هو إعادته لذات المتجر التي تم الشراء منه وسيتم إبداله بجهاز جديد..

    هذه الأفعال لا تأتي إلا من شركات كبرى بحق.. فلا يعني أنه متوسط المستوى أو حتى إن كان هو الأقل في السلسلة، أن يكون ذو مشاكل! أقل مستوى لأن عتاده أقل من الآخر لا أنه رديء وغير قابل للاستخدام البشري! لم تخذل مستخدميها (HTC) حتى الآن والكل معجب بما تقدمه الشركة في هذا العام.. وشتان بينها اليوم وبينها السنة الماضية!
    http://androidhas.com/article/htc-fix-the-chipping-issue-and-replace-all-one-s-devices/

  4. بصرآآاحة كان ودي ان اقتني الجهاز ..لكن هذه المشكلة هي التي جعلتني اتردد في اقتنائه …(السؤال هو : هل هذه المشكلة ستظهر لو اني اشتريت هذا الجهاز)

    ألا من حل يا أخ سلطان…

    (مارأيك مابين الافضل والاسوء)؟؟!

  5. عنجد يعني لو اجى الجهاز لفلسطين وين الواحد يروح .. طيب بحكو إنو اجهزة وان”‏HTC ONE”‎‏ مصنوعة من أفضل المواد طيب كيف لو هاي المواد مش موجدة كان الجهاز بتكسر متل البسكوت ههههه عنجد قمة الفشل عند ‏HTC‏ يروح المصمم والقائمين على شركة يطمو حالهم في جورة (؟؟؟)

  6. عندي سؤال اخر…
    -هل هذه المشكلة موجودة في بعض هواتف htc one s ..أم في كل الهواتف.؟؟؟

    -ما رأيك مابين الافضل والاسوء؟

  7. لو ذهبت للوكيل في الرياض سيقول لك لاعلاقة لي والعطل غير مشمول بالضمان، للأسف لايقدمون خدمة زبائن جيدة أو خدمة ما بعد البيع.
    الأمر الجيد أني لم أشتري الهاتف للآن وكان الله في عون من لديه هذه المشكلة في الدول العربية !

  8. شيء جيد..لكن لو اتى هذا الجهاز الى السعودية على سبيل المثال”
    واشتريته وظهرت هذه المشكلة..أي فرع أروح مثلا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق