المتصفح/النظام

تم تحميل مليون نسخه من النسخه الأستعراضيه للنظام Windows 8 Consumer Preview فقط في يوم واحد

يارجل لم أتوقع أن الكل كان ينتظر النسخه الأستعراضيه للنظام الويندوز الثامن بهذه الشده !!  واليوم أعلنت شركة مايكروسوفت من خلال حسابها الرسمي في التويتر @BuildWindows8 بأنه تم تحميل فقط في اليوم الأول من النسخه التي تم طرحها خلال مؤتمر برلونه MWC 2012 مليون مرّه .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. بعد التجربة

    اذا كان الجهاز تابلت انا اشوفه منافس للانظمة الحالية
    اما استخدامة في الابتوب نظام عادي جدا وشبيه لويندوز 7

    يبقى الماك او اس الوحيد الذي يغرد خارج السرب

  2. اتى إلى هنا أنصار البطاريق اللقيطة ..

    أعذرهم في الحقيقة .. فمن يعيش على 1.16% يكون وحيدا في جزيرة نائية .. كل همهم من دخولهم هنا هو عمل دعاية مجانية (مفتوحة المصدر) من أجل يجمعو أنا جدد حولهم .. يشعرون بالملل ..

    1- الله يخليكم استخدموا أبونتو .. الله يرحكم والديكم تعالوا معانا للهم ترانا وحيدين ..
    2- أدعموا المصادر المفتوحة ترانا ملينا من النظام المعقد المُمل ..

    إلخ

    مُستخدمي أبونتو مثل مُشجعين (هذاك الفريق P:) .. لا يزالوا يحلمون ببطولة ..

    تحياتي

  3. النظام حلو بس اتوقعت انه بيكون احلى من كده صراحه كنت اتمنى انهم يخلو واجهة المترو اكثر استخدام من كده بحيث اني ما اكون مضطر اروح لسطح المكتب ويكون شغلي كلو في واجهة المترو واحس النظام مخصص للتابلت اكثر من اجهزة الكمبيوتر

  4. انا شغال دلوقتى بيه فى مشكله واحده بس خطيره فى حاله لما اعمل refreshسرعه الاستجابه بطييئه جدا لاكن فى اى اوامر تانيه سريع جدا

  5. ارى والله اعلم قليل جدا هذا الرقم! فى اليوم الاول مليون!, ومن العالم كله؟
    أراها قليلة بالنسبة لمايكروسوفت , ما رأيكم؟

    1. لأنو مو الكل يبي يجرب ويفرمت الجهاز حقه عشان وندوز فقط للعرض وليست كامله و بعضهم جرب النسخه المطورين !
      بس ان شاء الله الاصدار الكامل راح شتريه 🙂

  6. شيء جيد ولكن ياريت لو يصبح هناك وعي أكثر بالأنظمة المفتوحة كاللينكس ومثاله يوبنتو, طبعا هذا للأجهزة التي بإمكانها تشغيله بدوت تعليقات في الجهاز
    دعم الأنظمة المفتوحة سيضعف الشركات التي تستنزف الأموال وتجبرها على تخفيض أسعارها وأكيد سيجعل مصير المستهلك بيده فهذه الشركات هي شركات العامة والمستخدمين العاديين. فكروا في مستقبلكم بالطبع إن كان الجهاز يستطيع فعل ذلك
    سلااام

    1. كلامك في محله
      وأنا أرى أن الرفض لتعليقك يكبر في مقابل الأخضر وهذا يؤكد على أنه مجرد محاولة التفكير في إثراء الموضوع أو المشاركة في رأي آخر للأغلبية هناك رفض
      لماذا يا إخوان ؟
      جربوا اليونتو وبعدين أحكموا

      1. أخوي :

        أنا أقسم لك بالله أوبنتو مثبت عندي من ستة شهور لكنني لم أجد أي تقدم فيه حتى بعد صدور النسخة الجديدة قبل 3 شهور تقريباً ولم أقم بحذفه إلا أمس عند تثبيت الويندوز و لم يتغير شيء ،، أسوء البرامج اللي رأيتها في حياتي معظم من يستخدمونه يعتمدون على سطر الأوامر فالبتالي لا يمكنك كمستخدم مبتدئ أو عادي أن تتعامل معه بسهولة أو أن تجد حلول بسيطة لمشاكلك ،، إضافة إلى دعم البرامج من الشركات الكبرى ، مثل ( أدوبي فلاش ) لا زال يظهر العربي فيه مقطع ومقلوب رغم أن هذه المشكلة موجودة في منتدى الدعم منذ فترة طويلة وتم التصويت عليه بكثرة لكن لا شيء ولا رد ..

        عزيزي إذا أرادت كونكال أن ينتقل المستخدمين إلى اوبنتو يجب عليه أن تجعله الخيار الأفضل في السوق فأنا كمتسوق سأستخدم أي نظام يريحني ويوفر رغباتي سواء كان بالمجان أم بالملايين !! مثلاً :

        1- عند بداية تثبيتي للاوبنتو تفاجأت حقيقة بالخفة والسرعة العالية حتى أنني كنت على وشك أن أقوم بحذف الويندوز والاستمرار على الاوبنتو لكن حينما قمت بتشغيل برنامج الاوفيس الخاص بالنظام شعرت بالغثيان : واجهة غير مرتبة ، وصعبة التعامل معها ، ورموز قبيحة وكتابة وتحرير أسوء ، فتراجعت عن الفكرة مؤقتاً أملاً في أن أجد بديل ولم أجد ،، بعدها بشهر أصدرت مايكروسوفت أول نسخة للمطورين من الويندوز 8 عندما قمت بتثبيته أيضاً وجدت الويندوز ينافس إن لم يكن يسبق الاوبنتو في خفته وسرعته فالشيء الوحيد الذي كان يجذبني للاوبنتو هو السرعة و الخفة لكن ما دام الأفضل موجود فلماذا أتجه إليه ..

        2- حالياً يوجد خطوة راااااااااائعة من كونكال وأقولها بصراحة جعلتني أفكر في اوبنتو كثيرا ،، وهي حركة إن النظام كامل يكون موجود على هاتف أندرويد وعندما يتصل الهاتف بشاشة عرض جهاز الحاسب يتحول الجوال إلى نظام اوبنتو كامل وعند توصيله بالتلفاز يتحول لنظام تلفاز اوبنتو ،، حقيقة فكرة رائعة ومبتكرة ومثل هذه الخطوات ما يجعل المستخدمين الانتقال إلى لينكس عامة أو أوبنتو خاصةً ،، لكن من أن ينتقلوا من أجل أن الشركة الفلانية حرامية ولا أولاد كلب و احتكاريين فلا أعتقد أن هذا الأمر سيؤثر نهائياً ..

        تحياتي 🙂

        1. معك حق! الاوبنتو رائع ولكن ينقصُه الكثير , على سبيل المثال إن كان شخص نشئ على الويندوز من برامج وألعاب وغيرها سوف يرى صعوبة شديدة فى النظام الجديد وهذا طبيعى , الابنتو يحتاج الى سنوات لحين يتوفر له كل شي! سواء برامج أو ألعاب أو أي إحتياج يحتاجه المُستخدم الجديد أو المنتقل .

          انا استخدم الابنتو من اصدار 11.04 ولازلت , هو جيد ولكنه غير سلس بالمره أو على الاقل للـ مُنتقل من الويندوز الى الابنتو سوف يرى فرق كبير أو مُعاناه كبيره فى كثير من الامور! أولا وأخير المستخدم يريد نظام يرتاح له من جميع النواحى وليس فقط من ناحية واحده وهي مفتوح المصدر! لا اعتقد انها مشكله كبيره جدا أو حتى تُأرق الكثير , المشكله فعلا عندما يكون لك نظام وتذهب خلفه لكي تُصلح وتُلائم ما ينفعه وينفعُك! هذه مشكلة كبيره أعتقد ولا أظن ان أمرها هيّن!

          عموما, المايكروسوفت بدأ يفقد مُستخدميه وليس فقط من هذا العام بل من إصدار ويندوز فيستا ! لا أعرف ان كان السبب هو الاتجاه لـ نظام مفتوح المصدر أو شي أخر لا اعلم! مثل ما ذكر أحد الاخوان كلما زاد الاتجاه نحو اللينكس وغيره سوف يكون وسيلة ضغط لمايكروسوفت! نحو مفتوح المصدر رغم انه كلمتين “مفتوح المصدر” لعبة من ألعاب مايكروسوفت القديمه وتخلى عنها من سنوات ولكن! لا نعرف أين المصير..

          الاهم فى الموضوع نحن كـ مستخدمين لا نريد أن نُحتكر لأي شركة أياً كانت سواء مايكرو لينيكس يونيكس أياً كانت! ( انا ضد إحتكار الشركة للمستخدم ) وليس ضد شركة مُعينة.
          شكرا واسف على الاطاله

    2. أكثر شئ فاد التطبيقات المفتوحة المصدر أنه صارت محل للإستثمار مثل الأندرويد

      إلي ناقص الأوبنتو (كتوزيعة قيادية) هو الإنفتاح على التطبيقات مغلقة المصدر ( تحسين أكثر عن طريق فتح ستور على نظام) و إعلام أكبر من قبل شركات عملاقة ..

      بنسبة لي فتح ستور و توفير بعض التطبيقات أرى بادرة خير من قبل بعض الشركات لكن مع وجود نظام كالوندوز من شركة مايكروسوفت لا أظن أنه سترى النور بهذه السرعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق