الهواتف النقالة

تم بيع 20 مليون نسخه من الهاتف المحمول Samsung Galaxy S II

أكدت الشركه الكوريه سامسونج اليوم بأنه خلال 10 أشهر من أطلاق الهاتف Galaxy S II للسوق العالمي والذي كان في شهر أبريل تم بيع 20 مليون نسخه منه حول العالم  ولقد باعت الشركه  Galaxy S و  Galaxy SII بمقدار 42 مليون نسخه ويبدو بأن الجالكسي أس 2 حصل على سمعه قويه فلقد باعت في شهر مليون نسخه و 5 ملايين نسخه منه في ثلاثة أشهر و 10 ملايين نسخه منه خمسة أشهر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بصراحة هذا العدد من المبيعات يؤكد بنسبة خارقة على تجاح اندورويد وسامسونج .. الكثيييييير من الناس تعيت من نوكيا واحتكار آبل .. وهذه الارقام تعتبر صفعة قوية بوجه الآيفون .. اعتقد ان الجلاكسي اس 3 سوف يطلق رصاصة الرحمة على الآيفون خاصة اذا نجحت الشركة بتوفير بطارية مناسبة لمواصفاته الخارقة وشاشته المتألقة .. الى الأمام يا سامسونج

  2. مٌنتج واحد فقط من مٌنتجات هالشركة نباع منه 20 مليون, ايش بالنسبة للجوالات لي ما نسمع عنها وتنباع كتير وغيره وغيراته مشالله سام..
    زبطولنا عاد جوال حلو بنظام ويندوز فون 😐

  3. فقط !!!!!!!!!!!!
    أنا كنت أعتقد أن هذا الهاتف مبيعاته تقارن بمبيعات الآيفون ..
    الأيفون 4 اس وحده انباع منه فوق 30 مليون نسخة مع أنه لم يكمل سوى 5 أشهر تقريبا ( ومع أنه كان هاتفا مخيبا للآمال برأي الكثيرين )

    كنت أعتقد أن مبيعات الجالكسي تقارن بالآيفون ولكن طلع حتى ليس بقريب منها !!

    1. من قال لك ان ايفون 4اس قد باع 30 مليون نسخة !!!
      اكد كلامك بمصدر او لاتتكلم بأمر لا تعلمه !!!
      واتحداك ان تاكد كلامك وتؤكده بمصدر يؤكد ان الايفون 4اس باع 30 مليون نسخة !!

  4. أرقام رائعة ذلك يعزز سوق الأندرويد لهذا الجهاز بتركيز اغلب المطورين على ان تكون برامجهم تعمل بتناسق تام مع عتاد هذا الجهاز
    اعتقد انه خيار جيد بعد جولات نكسس لمن يريد هواتف بنظام الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *