الهواتف النقالة

تحديث جديد لبرنامج الصور الأجتماعي Instagram وهو مهم

هنالك تحديث جديد لبرنامج Instagram  والذي يقوم بمشاركة الصور الأجتماعيه ووضع خيارات جميله لزيادة من جمالية الصور والمشاركه بها خلال الفيسبوك والتويتر والآن التحديث الجديد بأصدار ٢.١ يقدم لك مميزات مفيده فبجانب تحسين الواجهه وجعلها أكثر بساطه فأن البرنامج سيقوم بشكل تلقائي بزيادة حدة الصور و  وأكثر أضاءه وهو مجاني وكل ماعليك التوجه إلى iTunes.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. للهم انصر المسلمين في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين.

    اللهم عليك بطاغوت سوريا وكل من طغى ودافع عنه، اللهم اقذف الرعب في قلبه ، اللهم صب عليه سوط عذاب ، اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وعذبه عذابا شديدا في الدنيا والآخرة عاجلا غير آجل ، وأرنا فيه بطشك وعقابك الذي لا يرد على القوم المجرمين ، واخسف به الأرض واجعله عبرة للعالمين.

    اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه

    اخوي سلطان لا تحجب الرد

  2. من المحزن أن نرى أغلب التطبيقات الجميلة موجودة في الـIOS وحده دون غيره. أتمنى إن شاء الله أن تكون الهواتف الذكية قريبًا مثل منصات الألعاب “بلاي ستيشن ، اكس بوكس …الخ” بحيث أن أغلب مطورين الألعاب يجعلون ألعابهم في أكثر من منصة ما عدا بعض الألعاب الحصرية التي تحتكرها الشركة لأجهزتها مثل سوني أو مايكروسوفت أو نينتندو. خلاصة الموضوع: أتمنى أن أجد التطبيقات في أكثر من نظام، فدائمًا التطبيقات الجميلة من ألعاب وخلافها نجدها في الـIOS فقط دون غيره. لماذا؟ لا أدري!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق