أخبار ساخنةالهواتف النقالة

نوكيا تكشف عن نتائجها الماليه للربع الاخير من العام ٢٠١١

أعلنت شركة نوكيا اليوم عن النتائج الماليه للربع الأخير من العام الماضي وحسنا كيف يمكننا قول ذالك ؟ هنالك أخبار جيّده وأخبار سيئه  وأنت من يحدد ذالك النتائج الماليه تقول بأنها حققت من دخل صاف ١٣.١ مليار دولار أمريكي  أي أعلى مماحققته في الربع الثالث من العام الماضي بنسبة ١١ بالمئه  ولكن أقل بنسبة ٢١ بالمئه مماحقته في الربع الأخير من العام ٢٠١٠  أما من ناحية الارباح فهي أرتفعت بنسبة ٩٠ بالمئه مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي ولكن هنالك أنخفاض بالأرباح بشكل سنوي بنسبة ٥٦ بالمئه بمجمل الحال يمكنك القول أن الربع الأخير أفضل من الربع الثالث من العام ٢٠١١ لكن كلاهما أسوء مقارنة بالأرقام التي حققتها في العام ٢٠١٠ .


اعلان





شركة نوكيا أعلنت أيضا أنها قامت ببيع مليون نسخه من هواتف اللوميا  وهذا رقم جديد تحققه نوكيا في أول دخول لها في عالم الويندوز فون كما أنها أكدت بقائها على وجود سوق السمبيان وستستمر في دعمه على الأقل لن يكون ميت حتى العام ٢٠١٦ .

[Nokia (PDF)]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مليون جهاز في أسواق محدوده نجاح حلو لنوكيا ياترى كم سترتفع المبيعات اذا اطلق الجهاز عالميا

  2. بدائة نوكيا بكسر حاجز الخسارة و السير بشكل مباشر الي الصعود مرة اخر للقمة لوميا 800 في بعد الدول حقق مليون جهاز نتائج ممتازة اتوقع النجاح الاكبر عند صدور لوميا 900 و 910

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *