الهواتف النقالة

منظمة التجاره العالميه تحكم حكم نهائي لصالح موتورولا ضد أبل

في حرب أنتهاكات لبراءة الأختراعات اليوم أعلنت منظمة التجاره العالميه اليوم بحكم نهائي لصالح موتورولا ضد أبل والتي قدمت شكوى في شهر أكتوبر من العام 2010 والتي كانت تقول بأن هواتف Droid الخاصه بموتو تنتهك براءة الأختراعات لكن لم يفلح الأمر اليوم .[ITC (PDF)]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. بصراحة .. احس كل الردود فيها غل على ابل
    انا معاكم ان ابل طفشونا ببراءات الاختراع بس كون الكل مبسوط لسقوطها في القضية يدل على نجاح هذي الشركه لأنه ما يحارب الا الناجح 🙂

    1. النجاح اللي يجلس لفتره وجيزه لا يسمى نجاح يسمى مقلب .. ما تعرف المثل اللي يقول قدم الغشيم وأدعسه .. الخبره تلعب دورها حبيبي

  2. ابقول شيء من زمان ابي اقوله وعارف اني ابخذ ديسلايك كبر جدي بس لازم اقوله 🙂

    اخوي سلطان ترا والله مافيه فائدة من مواضيع براءات الاختراعات غير تسبب عنصريه وتصير الردود ماتليق فيك ولا في موقعك 🙁

  3. ابل مش عارفين يجيبو تقنيات جديده فلاقو انو احسن حل يوقفو تقدم التقنيات الموجوده
    والحمد لله واجهو اول مطب وان شاء الله طريقهم يصير فيها حفر مش بس مطبات
    اذا هم شايفين حالهم بجد على قدر التكنلوجيا خلينا نشوفهم بحاربو بتقديم تكنليوجيا جديده مش بوقف تقدم التكنلوجيا الحاليه

  4. موتوا و طقوا يا جماعة ابل …………..بتفكروا موتورولا زي اتس تي سي !!!
    مساكين ………………..انا اتمني من كل الشركات ان ترفع دعوة قضائية موحدة ضد الشركة المجنونة ابل !!!

  5. انها موتورولا يا آبل لديها خبرة طويلة بالبراءات وأيضاً كمية كبيرة منها .. هل تتوقعين انهم سوف ينزلوا منتج مخالف ؟!!!!!!!

    صحصحي يا آبل ولا تقتربي من الشركات المخضرمة ..

  6. غريب وعجيب … !

    معقولة ابل انتهكت الاختراعات !

    ضد سامسونج وموتورلا خسرت .. اجل خلاص يا ابل وش اللي باقي لك .!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق